رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل مكفتيز مقاطعة أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل؟

بسكوت مكفتيز mcvities
بسكوت مكفتيز mcvities

 قامت بعض الدول العربية المؤيدة لفلسطين بإتخاذ قرار بمقاطعة المنتجات والسلع التجارية التي تباع بالأسواق المحلية والتجارية التابعة لإسرائيل وخاصةً أن يُصب إيراداتها إلى المصدر أو الشركة الأم وهي دولة الإحتلال الإسرائيلي، ولم يكتفوا بذلك فقط بل قاموا بمقاطعة جميع المحلات والمراكز التجارية والمطاعم التي تعود إيراداتها إلى قوات الإحتلال، الأمر الذي جعل المواطنين يزدادوا في عمليات النقر على محركات البحث المختلفة لمعرفة البدائل، وقد شُغل محرك البحث “جوجل” عن منتجات شركة مكفتيز mc vities، وهنا من خلال موقعنا بصراحة الإخباري سنتعرف على حقيقة ذلك الخبر هل منتجات مكفتيز mc vities من ضمن قائمة المقاطعة  الذي دخل في صراع المقاطعة للكيان الصهيوني .

حقيقة مقاطعة منتجات 

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة الإجابة على سؤال  هل مكفتيز يدعم إسرائيل؟ أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل، لوضع المنتج في القائمة الصحيحة.

هل مكفتيز يدعم إسرائيل؟

  • تعد mcvities علامة تجارية بريطانية للوجبات الخفيفة تابعة للشركة المتحدة للبسكويت.
  • واسم مكفتيز مشتق من صانع البسكويت الإسكتلندي الأصلي، الذي يدعى مكافيتي & برايس المحدودة، وهو الذي أنشئ في عام 1830 في شارع روز في إدنبرة باسكتلندا.
  • وتتواجد الشركة عدد من المواقع المختلفة سواء في المدينة ذاتها أو مدن أخرى مثل مصنع في شارع روبرتسون بحي جورجي في عام 1888، ومصنع في غلاسكو واثنين جنوب الحدود في هيتون مصلى، ستوكبورت، وهارزلدن، لندن.
  • وفي عام 2016 انتقلت ملكية مكفتيز إلى شركة بلاديس جلوبال وهي بريطانية لصناعة الحلويات والأطعمة الخفيفة، ومن منتجاتها يونايتد بسكويتس وأولكر وجوديفا شوكولاتة وشركة ديميتس كاندي.
  • وبهذا فإن بسكوت مكفتيز mcvities مقاطعة ويأتي ضمن الحملة حيث أنه تابع لشركة بريطانية وهي من أكثر الدول التي تدعم إسرائيل منذ بداية الاحتلال.
تم نسخ الرابط