رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نشأت الديهي: ما يحدث في قطاع غزة عبارة عن هولوكوست أطفال والغرب سيدفع الثمن

الديهي
الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن خطة تهجير الشعب الفلسطيني إلى  سيناء عرضت على قيادات الدولة المصرية أكثر من مرة، وجميع القيادات السابقة رفضت هذا الأمر، ولكن الجديد هذه المرة أن القيادة السياسية رفضت عن هذا الأمر،  وأعلنت عن تفاصيل هذا المخطط للشعب المصري.

الدعم اللا محدود الغربي والأمريكي لإسرائيل


وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية"ten"، مساء السبت، أن الدعم اللا محدود الغربي والأمريكي لإسرائيل سيؤدي إلى وجود عمليات إرهابية في الولايات المتحدة وأوروبا ، معقبًا: "ما يحدث في قطاع غزة عبارة عن هولوكوست أطفال، والغرب سيدفع الثمن قولاً واحدًا"

وأضاف أن الاحتلال الإسرائيلي يقوم بضرب الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية منذ عشرات السنوات، ولم يتحرك أحد ، مشيرًا إلى ان الشعب الفلسطيني  يقع تحت الاحتلال، والمقاومة تهدف إلى التحرر من خلال قيامها بالمقاومة المسلحة.

وفي سياق أخر أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، أن جيش الإحتلال الإسرائيلي ليس معنيًا بحرب مع حزب الله اللبناني في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه توجه إلى الشمال ورأى الأمور عن قرب هناك.

وأضاف جالانت، اليوم السبت، خلال مؤتمر صحفي له، عرضته قناة "القاهرة الاخبارية"، أن سلاح الجو الإسرائيلي في الشمال يحافظ على قوته هناك ليرد على أي كل تطور يحدث هناك، مشيرًا إلى أن ساحة الحرب هي ساحة أوسع رغم أن الجيش يركز عمله في منطقة الجنوب، ولكن هناك ساحات أخرى ومنها الشمال.

وأكد وزير الدفاع الإسرائيلي، أن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله إذا أخطأ وفعل ما فعله يحي السنوار قائد حركة حماس في غزة، وجرّ لبنان وحزب الله إلى الحرب فلهذا ستكون تأثيرات بعيدة المدى على لبنان وسوف يقرر مصير لبنان.

تم نسخ الرابط