رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زوج يبكي بالدموع: مراتي خانتني وسرقتني وبتقيم علاقة مع شخص تاجر مخدرات وترسل له فيديوهات مخلة .. فيديو

الزوج المخدوع
الزوج المخدوع

بصوت يلمؤه الحسرة والندم والخذلان، يتكلم الرجل الثلاثيني على خيانة زوجته له، ولم تكتفي الزوجة الشيطانية بما فعلته بل وقامت بعمل قضايا خلع ونفقة، بمساعدة والدها وخالها، والزوج في حيرة من أمره لا يعلم ما يفعله حتى اللحظة.

والتقى موقع “بصراحة الإخباري” مع الزوج المخدوع في زوجته، وهو يتسأل هل من أحد يُساعدني ويقف بجواري تجاه هذه العائلة الشيطانية، مرددًا بكل حسرة وألم: “مراتي خانتني ومش عارف اتصرف ووالدها يقف بجانبها”، كلمات تخرج من لسانها كأنها جمرات من نار.

وأضاف الرجل المغلوب على آمره: “المحامي الخاص بهم يقوم بتهديدي، ووالدها مش مقتنع أن أبنته خائنة وتكلم شخص بيشرب مخدرات وحرامي، وكانت تأخذ المال الذي أرسله لها وتعطيه له وعلمت ذلك بعد فترة”.

وحكى عن بداية الزواج بينمها وقال: “تزوجتها وكنت أعيش بجوارها في البلد ومن ثم انتقلت إلى منطقة عين شمس للعمل، وأجبرتني بأن اترك الشقة التي أعيش فيها بالفعل نف>ت لها ما طلبته وكنت أعيش في الورشة التي أعمل فيها”.

وأكد على أنها: “تركت المنزل في البلد وأتت إليّ فاستطعت أن أخذ لها شقة لتعيش فيها، وبعد أيام رجعت من العمل وجدتها تغسل ”شيشة" لإحدى الجيران وتعمل لها “حجر معسل”،ولكن لم استطيع أن اتمالك أعصابي وضربتها بالقلم وخرجت".

واختتم: “تفاجأت أنها تتكلم مع أحد الشباب وتعمل معه علاقة بالإضافة إلى الفيديوهات المخلة التي ترسلها له، كنت غير مصدق ما أراه من هذه الفيديوهات والصور البشعة والمخلة للشرف، دي وهي معايا في عش الزوجية بتكون مستورة عن كده، وكانت بتأخذ الفلوس اللي ببعتهالها وترسلها لعشيقها”.


 

تم نسخ الرابط