رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة والدة الداعية الإسلامي أحمد تركي

الداعية الإسلامي أحمد تركى
الداعية الإسلامي أحمد تركى

أعلن الداعية الإسلامي أحمد تركي أحد علماء الأزهر ومقدم برنامج "إن الله معنا"، وفاة والدته وسوف يتم تشييع الجثمان بمسقط رأسه بقرية القروي التابعة لمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة.

موقع التواصل الاجتماعي

وقال الداعية الإسلامي أحمد تركي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، " فيسبوك"، العزاء فى والدتى الحبيبة رحمها الله على المقابر بعد الدفن  فى مسقط رأسي القروى أبو حمص محافظة البحيرة بالنسبة للقريبين من هذا المكان.

وتابع، "تعزيتنا من الأحباب فى كل مكان بالدعاء لها بالرحمة، وإنا لله وإنا إليه راجعون، إن الله معنا".

الداعية الإسلامي أحمد تركى

ويشار إلى أن الداعية الإسلامي أحمد تركى، أحد علماء الأزهر الشريف، وأحد رموز الشباب العاملين في ساحة الدعوة، حصل علي شهرة كبيرة خلال عمله إماما وخطيبا بمسجد النور بالعباسية، حفظ القرآن الكريم في سن العاشرة، ومارس الدعوة والخطابة أثناء الدراسة بالأزهر، وكان يؤم المصلين في رمضان في مسجد القرية، وكان يختم القرآن مرتين في رمضان.

وشجعه والده علي حفظ القرآن الكريم وإلقاء الدروس الدينية، ويري أن شهر رمضان خلال الدراسة كان بمثابة التدريب العلمي علي الخطابة والدعوة وإلقاء الدروس الدينية، وأنه استفاد كثيرا من هذه الفترة عندما عمل إماما بعد التخرج فى جامعة الأزهر .

ولفت ترك أن الدعوة أعظم رسالة، فالإمام يتحمل مسئولية نحو تصحيح المفاهيم والتواصل مع رواد المسجد، وأننا في حاجة لعودة منظومة القيم والأخلاق، من خلال العودة للمساجد وتلقي العلم علي يد العلماء المتخصصين، فالأئمة والدعاة في المساجد يتحملون هذه المسئولة، ولديهم القدرة بالفعل علي تصحيح المفاهيم ومواجهة التشدد، هذا يتم من خلال الدروس الدينية التي تخلق نوعا من التواصل مع رواد المساجد

ذات علاقة

تم نسخ الرابط