رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شكرا على موقفك الشجاع.. أطفال غزة يشكرون محمد رمضان بعد تحذيره إسرائيل من الغضب العربي

أطفال غزة يشكرون محمد رمضان
أطفال غزة يشكرون محمد رمضان

وجه أطفال غزة، رسالة شكر للفنان محمد رمضان، وذلك بعد رسالة تحذيره لإسرائيل من الغضب الشعبي القادم، وذلك من خلال فيديو نشره الفنان محمد رمضان.

ونشر الفنان محمد رمضان، الفيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، “إنستجرام”، وظهرت الفتيات أمام خيمة بالزي التقليدي والعلم الفلسطيني، وقالت إحداهن: "رغم كل الألم والمعاناة صامدين وبإذن الله منتصرين".


أطفال غزة يشكرون محمد رمضان 

وتابعت: "شكرا للفنان محمد رمضان على موقفه الصريح والشجاع، وشكرا لكل إنسان عنده ضمير".

وعلق الفنان محمد رمضان على رسالة الفتيات قائلا: "بنات غزة يا أشجع بنات الدنيا .. أنا اللي بشكركم على بطولتكم و صبركم انتم مثال لكل بنت عربية شجاعة عاشقة لتراب وطنها .. ربنا يحفظكم و ينصركم".

محمد رمضان يحذر إسرائيل من الغضب العربي


يذكر أن الفنان محمد رمضان حذر الشعب الإسرائيلي من الغضب العربي القادم، إذا استمرا في مجازرهم ضد الشعب الفلسطيني.

وقال محمد رمضان: "مسؤول وزارة الصحة في فلسطين بيقول عدد الضحايا اليوم 31 أكتوبر أضعاف عدد ضحايا مذبحة مستشفى المعمداني، المذبحة التي سيشهد عليها التاريخ".


وتابع: "صوتنا وصل لحكوماتنا، وعندنا ثقة في ربنا ثم في حكوماتنا إنها فقط صابرة وأكيد للصبر حدود، وصوتنا وصل للمنظمات الدولية".

وأضاف: "ديننا وصانا نحترم كافة الأديان، وديننا يحترم اليهودية والمسيحية، إحنا ضد حكوماتكم واغتصابكم لحق مش من حقوقكم".


وحذر : "كل إنسان أدرى بناسه، أنا بقول لكم غضب أو صبر حكوماتنا وصبر شعوبنا، عدد سكانكم كله أصغر من أصغر محافظة في أي دولة عربية، وإنتم مش حمل الغضب العربي القادم".
واختتم: "دوركم في أسرع لحظة الشعب الإسرائيلي ينزل قدام حكومته ويوقف المجازر اللي بتحصل، وماتسمحوش بقتل أي طفل عربي ثاني، وأي إنسان عربي ثاني، قد أعذر من أنذر".
 

تم نسخ الرابط