رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نقابة المهن الموسيقية تمنع التعامل مع العازف محمد عبد السلام رسمياً

مصطفى كامل
مصطفى كامل

قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، منع تعامل أعضاء النقابة العاملين والمنتسبين مع عازف الأورج محمد عبد السلام و تحذر من الظهور معه في أى فقرات غنائية، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة و سوف تتعامل معه النقابة بكل حزم و صرامة و سوف يتم إلغاء التصريح السنوي الخاص بيه.

مصطفي كامل يمنع التعامل مع العازف محمد عبد السلام 

وقد صرحت النقابة بأن يجب إحترام قرارات النقب مصطفي كامل، حيث أنه من الضروري معاقبة، عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام، وذلك على خلفية عدم حضوره أمام النقابة العامة لمناقشته في الشكاوى المقدمة ضده سابقاً.

وقد أصدرت نقابة المهن الموسيقية، حينها بياناً جاء فيه:"بعد الإطلاع على المذكرة المقدمة من الشئون القانونية بشأن السيد محمد عبد السلام معوض أحمد (عازف أورج)، حاصل على تصريح سنوي ونظرًا لعدم التزام المذكور بالحضور أمام النقابة العامة لمناقشته في الشكاوى المقدمة ضده".

العازف محمد عبد السلام 

نقابة المهن الموسيقية و محمد عبد السلام 

كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، أن عازف الأورج محمد عبد السلام تم إسدال الستار عنه، بعد سداد المبلغ المتبقي للمتعهدين.

وقال المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية لـ”بصراحة”: تم ارسال المبلغ المتبقي لأحد المتعهدين وقيمته 50 ألف جنيه عن طريق شقيق عبد السلام لمقر النقابة.

وأضاف: تم تسليم تنازل من المتعهد لعبد السلام (( الذي كان قد حصل عليه ضد عبد السلام نتيجه لاخلاله بالتزاماته المالية))، وبذلك يسدل الستار عن كافة المشكلات التي تسببت في ايقاف عضوية عبد السلام بعد تنفيذه كافة الالتزامات الماليه للمتعهدين، ويستطيع عبد السلام عازف الاورج معاودة نشاطه الفني مره اخرى.

أزمة العازف محمد عبد السلام

في وقت سابق كان قد كشف محمد حسن منظم الحفلات، سبب أزمته مع الموسيقارمحمد عبد السلامبعد قرار المهن الموسيقية بإيقافه بشكل نهائي عن العمل.

وقال محمد حسن لـ”بصراحة”: محمد تعاقد معايا على 15 حفلة وعليه 150 ألف جنيه، ولم يلتزم ومدفعش فلوس، وبقالنا سنة ونص كل يوم النقابة تحاول التعامل معاه بالتراضي وهو مش بيجي خالص لحد النهارده والنقيب مصطفى كامل قرر إيقافه نهائي بسبب سوء التعامل.

وواصل: كل عقد كان بـ 10 الالاف جنيه، طب المفروض العقد ده فيه شرط جزائي، وحاولت احافظ على العلاقة اللي كانت بينا، وقعدنا 7 شهور في تفاوض والنقابة كان عندها علم بده، في الناس في النقابة حبوا يحلوها ودي كتير وهو ملتزمش.

تم نسخ الرابط