رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمير هشام: إمام عاشور وكهربا جاهزان لمباراة صن داونز

إمام عاشور وكهربا
إمام عاشور وكهربا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهز لخوض مباراة صن داونز، بالدوري الإفريقي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللاعب جاهز بنسبة 100% لخوض المباراة، ولكن قد يخضع لأشعة رنين من أجل التأكد بشكل تام من تواجده في المباراة".

وأضاف أمير هشام: "محمود كهربا لاعب الفريق أصبح جاهزًا بشكل تام أيضًا للمشاركة في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، حسب رؤية الجهاز الفني".

الخطيب يحضر مران الأهلي لتحفيز اللاعبين وتصحيح الأوضاع قبل مباراة صن داونز

يسعى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لإنقاذ الموقف سريعًا بعد التراجع الكبير الذي حدث للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على الصعيد القارى، والذي تمثل فى خسارة كأس السوبر الإفريقى لمصلحة اتحاد العاصمة الجزائرى، بجانب الصعود بصعوبة بالغة لنصف نهائى دورى السوبر الإفريقى على حساب سيمبا التنزانى من خلال قاعدة احتساب الهدف على أرض المنافس بهدفين، ثم الخسارة الأخيرة أمام صن داونز في ذهاب نصف نهائى البطولة القارية الجديدة.وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي أن محمود الخطيب قرر حضور مران الفريق الأحمر غدًا الثلاثاء قبل مباراة صن داونز.
 

وأشار المصدر إلى أن الخطيب طالب الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، أن يعيد تصحيح الأوضاع في مباراة الإياب وأن يكون الأداء جيدًا بما يليق بمكانة الأهلي نادي القرن خاصة أن ما أغضبه أن الخسارة جاءت مصحوبة بعرض غير لائق للفريق الأحمر.
 

الخطيب يقطع رحلة تأهيله في دبي ويعود للقاهرة للمشاركة في تأبين الراحل تيسير الهواري

كان محمود الخطيب قد عاد إلى القاهرة اليوم قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلي الذي كان ينفذه بأحد مراكز التأهيل الكبرى في دبي من أجل حسم بعض الأمور المهمة في الأهلي.
 

وخسر الأهلي  أمام مضيفه ماميلودى صن داونز الجنوب إفريقى بهدف دون رد للمهاجم ثابيلو ماسيكو فى الدقيقة 52 من زمن المباراة التى أقيمت على ستاد لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

تم نسخ الرابط