رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رضا البلتاجي الحكم حرم الأهلي من ضربة جزاء بعد مؤامرة ثلاثية

 رضا البلتاجي الحكم الدولي السابق
رضا البلتاجي الحكم الدولي السابق

أكد رضا البلتاجي الحكم الدولي السابق، أن البنيني لويس ديجيندو حكم مباراة صن وداونز والأهلي، فى ذهاب  نصف نهائي الدوري الإفريقي ، حرم بيرسي تاو، من ضربة جزاء واضحة فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.


وقال البلتاجي، في مداخلة هاتفية مع الإذاعى محمد بدر، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن الحكم  حرم الأهلي من ضربة جزاء واضحة بعد قيام المغربي عبد المنعم بوطويل، مدافع صن داونز  بدفع بيرسي  تاو، داخل منطقة الجزاء، مشيرا إلى إنها ضربة جزاء لامجال للشك فيها مضيفا إلى أن الغريب عدم تدخل حكام تقنية الفيديو، متعمدين ولم نشاهد الإعادة التلفزيونية الأمر الذي يشعرنا أن هناك مؤامرة من الجميع على الأهلي، فى لعبة مؤثرة على نتيجة المباراة التى انتهت بفوز أصحاب الأرض.

وأكد المحلل التحكيمي لملعب أف أم،  أن الحكم غاب عنه العدالة والشجاعة مشيرا إلى أن الحكم لو احتسب ضربة الجزاء لم يكن سيجد أى اعتراض من لاعبي صن داونز. 

سمير عثمان يفـجر مفاجأة: الأهلي استحق ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم وكان لابد من الرجوع إلى الـvar

كما جاء تحليل الحكم الدولي سمير عثمان لأداء حكم المباراة البنيني لويس ديجيندو،، ليكشف عن وجود ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي تغاضى عن احتسابها حكم المباراة، في اللقاء الذي جمع النادي الأهلي أمام صن داونز في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

وأضاف عثمان في تحليلاته عقب المباراة مباشرة لـ«أون تايم سبورت» أن الحكم البنيني لويس ديجيندو، رفض احتساب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي والتي عرقل فيها المدافع بيرسي تاو.


 

تم نسخ الرابط