رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غلق كافيهات وغرامات فورية.. قرارات صارمة من محافظ القاهرة خلال رمضان

ترأس خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اليوم الثلاثاء، اجتماع المجلس التنفيذي، الذي عقدته المحافظة عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

اقرأ أيضا:بسبب حريق فرن حطب.. مصرع مُسن وإصابة 5 آخرين في الغربية (صور)

وأكد المحافظ أن الدولة ستطبق بمنتهى الحزم الإجراءات الاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا، خلال شهر رمضان المعظم، لحماية صحة وسلامة المواطنين، خاصة فيما يتعلق بالالتزام بارتداء الكمامة في أماكن التجمعات، مع المتابعة المستمرة لوسائل النقل الجماعي وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين.

اقرأ أيضا:بسبب القمامة.. اندلاع حريق في سيارة ربع نقل بالمحلة الكبرى (صور)

وشدد المحافظ، على ضرورة التعامل بكل حزم مع الكافيتريات والكافيهات والمقاهي المخالفة للإجراءات الاحترازية والوقائية واستمرار متابعة منع تقديم الشيشة وتطبيق الغرامات المفروضة والغلق على المخالفين بشكل فوري، مع مصادرة كل المستلزمات المستخدمة في المخالفة.

ووجه عبد العال خلال الاجتماع رؤساء الأحياء ومديري مديريات الخدمات برفع درجة الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك، مطالبًابتكثيف الحملات التموينية بالتنسيق بين مديريات الصحة والتموين والطب البيطرى للمرور على الأسواق والمحال التجارية وتشديد الرقابة على المطاحن والمخابز البلدية ومستودعات الدقيق والبوتاجاز وأماكن تقديم الأغذية والمشروبات والأسواق العامة والتفتيش على السلع المعروضة، للتأكد من صلاحياتها والالتزام بالأسعار ومطابقة المعروض من السلع للاشتراطات الصحية.

تم نسخ الرابط