رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متحدث الحكومة الفلسطينية: غزة تتعرض لمحرقة الآن.. والجثث فى الشوارع بالمئات

الدكتور إبراهيم ملحم
الدكتور إبراهيم ملحم

أكد الدكتور إبراهيم ملحم، المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، أن سكان غزة يتعرضون لمحرقة جماعية، وأن الجثث والضحايا تملأ شوارع القطاع.

وشدد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي والمحامي الدولي. خالد أبو بكر، خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "on"،  على أن الوضع في غزة كارثي ولا يمكن وصفه، ولا بد من تدخل الدول العربية لوقف المجازر التي تقام هناك.

وذكر متحدث الحكومة الفلسطينية ان أكثر من ١٠٠ طائرة حربية إسرائيلية تدك غزة.
 

منشورات تلقى على سكان الضفة الغربية

وفي ذات السياق عرض الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، خلال برنامج كل يوم والمذاع على فضائية "on" نص المنشور الذي وزعته قوات الاحتلال الإسرائيلي منشور لسكان الضفة الغربية يجبرهم على النزوح للأردن.

وأكد الإعلامي خالد أبو بكر،  أن هناك منشورات تلقى على سكان الضفة الغربية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، لإجبار المدنيين على التهجير القسري لدولة الأردن.


وقال خالد أبوبكر، إن الأزمة الحالية في غزة كشفت حقيقة أوروبا التي ظننا يوما من الأيام أنها تعلم العالم الإنسانية، كما استنكر  خالد أبو بكر، بيانات وتحذيرات جيش الاحتلال الإسرائيلي، للمواطنين في الضفة للجوء والتهجير إلى الأردن.


وقال خالد أبو بكر، خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "on"، أن القضية الفلسطينية لن تنتهي ولن تموت، وسيأتي اليوم الذي تتحرر من المحتل الإسرائيلي، وهذا ما يؤكده التاريخ دايمًا بفضل صمود الشعب الفلسطيني الباسل، وقال أن هذا الوقت يتطلب الخروج إلى الإنسانية، وكل من يملك فعل شيء ويتأخر الآن فهو مجرم.

وواصل:" تخيلوا حال الفلسطينيون في المستشفيات في غزة.. غزة تتعرض لقصف عنيف.. والأرقام قد تكون صادمة غدا ".
 

تم نسخ الرابط