رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فضائح وجدل.. عدلي القيعي يهاجم الاتحاد الإفريقي والمنظمين في الدوري الإفريقي

عدلي القيعي
عدلي القيعي

الأهلي والدوري الإفريقي.. هاجم رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي عدلي القيعي، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، والمسؤولين  في الدوري الإفريقي، بسبب تغيير موعد مباراة فريقه أمام صن داونز.

عدلي القيعي 

عدلي القيعي 

وقال “القيعي”، في برنامج “ملك وكتابة”، المذاع على قناة “الأهلي”: إنه في كل مرة يتأهل الأهلي للأدوار الإقصائية يحدث جدل وفضائح في مبارياته، سواء على مستوى حضور الجماهير أو التحكيم ضدنا.

الأهلي والدوري الإفريقي

وواصل: “الأهلي يشارك في أمور صعبة للغاية، هذه سيناريوهات مفضوحة، على طول صنداونز بتلاعب الأهلي الظهر أو العصر، هذا كلام لا يليق من فرق كبير ومفيش فير بلاي.

وتابع: ” ما حدث نكسة بكل المقايسس، وتلاعب مقصود أم ازمة في تنظيم البطولة؟ لماذا تم تحديد موعد الإياب في القاهرة في الرابعة عصرا، ثم تم تعديلها للثامنة مساء، ولماذا كل مباراة الأهلي يلعبها في جنوب افريقيا تكون عصرا”.

عدلي القيعي

الأهلي والدوري الإفريقي

وشدد: “هذه البطولة لم يكن يمكن الاعتذار عنها، بخلاف أن بها جوائز مالية، لكنها النسخة الأولى، والأهلي هو المصنف الأول، والاتحادان الدولي والإفريقي متوسمان أن الأهلي هو (الكريزة) “.

وأتم:” الأهلي يتعرض لظلم تحكيمي وظهر أمام سيمبا التنزاني بعدما حرم الفريق الأحمر من ركلتي جزاء، ولابد من وجود تحكيم عادل خلال لقاء صن داونز، كفانا ما يحدث مع الفريق”.

تم نسخ الرابط