رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الدوري الإفريقي: كهربا ساهم بنسبة 100% مع الأهلي في البطولة

محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

محمود عبدالمنعم كهربا.. أبرزت الصفحة الرسمية لبطولة الدوري الإفريقي، أداء نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي محمود عبدالمنعم «كهربا»، ذلك بعد تسجيله لهدفين للأحمر في مباراتي سيمبا التنزاني.

محمود عبدالمنعم كهربا

ونشرت الصفحة الرسمية لبطولة الدوري الأفريقي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لمهاجم الأهلي، وعلّقت عليها قائلةً: "محمود كهربا يضيئ الدوري الأفريقي.. لقد شارك في 100% من أهداف الأهلي، مما جعل أداءه مذهلًا حقًا".

محمود عبدالمنعم كهربا 

وكان محمود كهربا قد سجّل هدف الأهلي الثاني في مباراة الذهاب بربع نهائي الدوري الأفريقي أمام سيمبا التنزاني، قبل أن يسجل هدف التأهل في مباراة الإياب بإستاد القاهرة.

يُذكر أن الأهلي يواجه صن داونز الجنوب إفريقي في الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأفريقي، حيث تُقام مباراة الذهاب يوم الأحد القادم في ملعب لوفتس سرسفيلد، فيما تُقام مباراة الإياب يوم الأربعاء في إستاد القاهرة.

وصول بعثة الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، إلى مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا منذ قليل، استعدادًا لمباراة الفريق أمام صن داونز، المقرر لها مساء الأحد المقبل بمدينة بريتوريا في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وشهدت رحلة طيران البعثة إلى جنوب إفريقيا الهبوط ترانزيت في مطار نيروبي بدولة كينيا للتزود بالوقود.

وفور وصول البعثة قام الجهاز الإداري بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالخروج من مطار جوهانسبرج، والتوجه إلى مدينة بريتوريا عبر الحافلات في رحلة تستغرق ما يقرب من ساعة.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطي سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة باستاد القاهرة.

وفاز صن داونز على بيترو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

تم نسخ الرابط