رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد أبوبكر عن أزمة غزة: "مش عارفين نضحك ولانعمل حاجة بنِفس"

خالد أبو بكر
خالد أبو بكر

قال الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، إنه  أمامنا جبهة وحيدة هي العدو الإسرائيلي الدي يقتل أطفالنا كل يوم والتاريخ مش هيرحم اللي عاوز يصفي حسابات).

مصر بتشتغل بصدق دون خطابات رنانة 

وأضاف الإعلامي  والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على قناة "ON"، “مصر بتشتغل بصدق دون خطابات رنانة أوبطولة زائفة أو ادعاء زعامة”، متابعا “مش عارفين نضحك ولانعمل حاجة بنِفس”، وذكر خالد أبو بكر، أنه لازال هناك ضحايا وسط الأنقاض وأرواح بشرية تحت الركام.

المطالبات بوقف بعض النشاطات وصناعة السينما 

 

وتطرق خالد أبوبكر للحديث عن المطالبات بوقف بعض النشاطات وصناعة السينما والدراما: وقال "ده أكل عيش ناس.. لا يمكن لأحد المزايدة، وعلينا تجنب الإضرار بمجتمعنا، وعلينا العمل بلا خجل أو كسوف وعلينا تفهم طبيعة الأمور".

ومن جانب أخر أكد مندوب فلسطين في الأمم المتحدة، السفير رياض منصور، أنّ إسرائيل قتلت نحو 7000 مدني في قطاع غزة بهمجية ووحشية، لافتًا إلى أن إسرائيل تنتهك القوانين الدولية أمام العالم أجمع.


وأضاف في كلمته بالجلسة الطارئة للجمعية العامة للأمم المتحدة حول العدوان على غزة: "إسرائيل قتلت 3 آلاف طفل في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر"، مشيرًا إلى أن 1700 سيدة قُتلن بغزة على يد إسرائيل خلال الأسبوعين الماضيين.


وتابع، أن هناك 900 طفل لا يزالون تحت الأنقاض في غزة، مشيرًا إلى أن المستشفيات في غزة تحولت إلى ثلاجات لجثث الموتى، وشدد، على أن إسرائيل شردت 1.4 مليون نسمة لحملهم على التهجير، لافتًا إلى أن جميع الأماكن التي يحتمي بها المدنيون في غزة تتعرض للقصف.

تم نسخ الرابط