رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعد الصغير يعلن تبرعه بأرباح حفلته القادمة لأهالي قطاع غزة

سعد الصغير
سعد الصغير

أعلن المطرب سعد الصغير، عن دعمه لأهالي قطاع غزة لما تتعرض له من قصف غاشم على الوحدات السكنية، حيث بلغ عدد الشهداء 4700، منذ بدء الحرب في 7 أكتوبر الجاري، وتعتبر هي الحرب الأشرس بين قطاع غزة و فوات الإحتلال الإسرائيلي، بسبب عدد الضحايا الذي يعبر عن حجم الإبادة الجماعية التني يتعرض لها أهالي قطاع غزة، وخصوصاً الأطفال حيث بلغ عدد الشهداء من الأطفال إلي 100 شيهد يومياً.

سعد الصغير 


 

سعد الصغير يعلن تبرعه بأرباح حفلته القادمة لأهالي قطاع غزة 

شارك المطرب سعد الصغير، جمهوره ومتابعينه، بصورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات"انستجرام"، حيث أشار باستعداده للتبرع بجزء من أرباح حفلته الغنائية القادمة، المقرر إقامتها في صن رايز كافيه، يوم 2 نوفمبر لصالح أهالي غزة.

سعد الصغير 

سعد الصغير و برلنتي عامر

وفي سياق منقصل، قد قدم المطرب الشعبي سعد الصغير بلاغًا ضد زوجته السابقة الراقصة برلنتي عامر، بعد التعدي عليه بالضرب المبرح في أحد الفنادق بالهرم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا اليوم الجمعة من المطرب سعد الصغير، لتضرره من طليقته الراقصة برلنتي، مؤكدا أنها تعدت عليه بالضرب بآلة حادة أمام الناس ووسط أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الهرم، ما تسبب له في إصابات بالرأس.

برلنتي عامر تستغيث من سعد الصغير

في وقت سابق استغاثت برلنتي عامر من طليقها سعد الصغير، بعد تهديدها وارسال إليها رجال تحت المنزل.

وكتبت برلنتي عامر عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: طيب أنا اتصرف ازاي دلوقتي أنا قاعدة في الشارع سعد البتاع دهجننهأولًا أنا طالبة من مباحث الانترنت تقول متصورة كن تليفون مين ومبعوتالي وفي فيديوهات علشان تصرفات سعد بقت غريبة من بعد ما خد المخدرات دي.

وأضاف: بيقولي بليل لو روحتي عملتي محضر مش هخرجك من القسم و هحبسك ومن ساعة باعتلي ناس عند البيت اتصرف أزاي.

رد برلتني عامر 

فجرت برلنتي عامر زوجة الفنان سعد الصغير تفاصيل صادمة عن حياتها الشخصية وحقيقة انفصالها عن المطرب الشعبي، خلال الفترة الماضية.

قالت برلنتي عامر زوجة سعد الصغير في تصريحات تلفزيونية لها: «اكتشفت خيانة سعد، لأننا منزلين أبلكيشن عند بعض وبنشوف.. كل يوم بشوف بيروح فين، ولقيته في مكان في حدائق الأهرام».

وتابعت: «وعرفت أنه بيقابل واحدة معرفة ولكن مش صاحبتي، وقابلتني من 3 سنين قالتلي هخطف منك سعد، ومزهقتش وفضلت وراه، ولما عرفت كلمتها اتصدمت في سعد نفسه».
 

تم نسخ الرابط