رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نقابة المهن الموسيقية تنعي وفاة محمد رؤوف

محمد رؤوف
محمد رؤوف

نعت نقابة المهن الموسيقية، برأسه النقب الفنان مصطفى كامل، وفاة محمد رؤوف الذي رحل عن عالمنا في صباح اليوم الثلاثاء في بيان لها.

الفنان محمد رؤوف

نقابة المهن الموسيقية تنعي وفاة محمد رؤوف

وقد جاء نص البيان:"تنعى نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب الفنان مصطفى كامل والسادة أعضاء مجلس الإدارة الفنان محمد رؤوف والذي وافته المنية ظهر اليوم وقد وقف المجلس أثناء اجتماعه بالفروع اليوم  دقيقة حداد على روحه الطاهرة ونسأل الله ان يرحمه ويجعل مرضه في ميزان حسناته ويسكنه فسيح جناته".

 الفنان محمد رؤوف


وفاة الفنان محمد رؤوف 

ورحل الفنان الكبير محمد رؤوف من أفضل مطربي الثمانينات وأكثرهم استماعًا حتى الآن من قبل جيبله  عن عالمنا الحالي بشكل مفاجئ من دون إعلان أسرته عن وفاته .
وكان أعلن عاطف إمام عضو نقابة المهن الموسيقية، وفاة المطرب صاحب أغنية اللي تعبنا سنين في هواه، وحتى الآن لم تٌعلن الأسرة تفاصيل عن سبب الوفاة، أو موعد ومكان الجنازة.
 

من هو محمد رؤوف ؟

رؤوف هو مطرب مصري اشتهر خلال فترة الثمانينات، طرح أول ألبوماته "لا لا ما تحبش تاني" عام 1982، حقق الألبوم نجاحا كبيرا وبعده انضم لفرقة رضا ليصبح مطرب الفرقة عام 1983.
هو صاحب أغنية "اللي تعبنا سنين فى هواه" التي اشتهرت بصوت جورج وسوف، سمعها لأول مرة عام 1977 أثناء الخدمة العسكرية وأعجب بها، لكنه لم يطرحها في ألبومه الأول، وأثناء عمله على ألبوم "ست الحسن" كان يتبقى له أغنية فذكرته زوجته بها طرح الأغنية في الألبوم وحققت نجاحا كبيرا، بعدها غنتها المطربة فاتن فريد وبعد فترة غناها جورج وسوف.
 

عاطف إمام ينعي محمد رؤوف

وكتب عاطف إمام منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: البقاء لله وحده وانا لله وانا اليه راجعون الفنان المطرب محمد رؤوف في ذمة الله ندعوا الله ان يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان.
 

طاهر البهي ينعي محمد رؤوف

كما أعلن الكاتب الصحفي طاهر البهي عن خبر الوفاة: "إنا لله وانا اليه راجعون..الصديق المطرب الفنان محمد رؤوف في ذمة الله.صدمة ما بعدها صدمة الأخ الأكبر والصديق الصدوق لقد تكلمت معه مؤخرا وكعادته لم يشكو وان كان الوهن قد غلف نبرته.. أخبرته أني استمع واشاهد إبداعه بشكل يومي واستعيد الأيام الرائعة بصحبته فلم يبتسم كعادته بل انطلق يدعو لي.
 

تم نسخ الرابط