رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أكرم حسني ويسرا» أبرزهم.. نجوم الفن يدعمون الشعب الفلسطيني بفيديو «لا للابادة الجماعية»

أكرم حسني
أكرم حسني

شارك الفنان أكرم حسني، جمهوره ومتابعينه على السوشيال ميديا، بمقطع فيديو جديد له يعبر عن غضبه الشديد و استيائه عن قتل و الإبادة الجماعية للأطفال و المدنين التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني.


أكرم حسني و عمرو يوسف و يسرا ودرة... يدعموا الشعب الفلسطيني بفيديو «لا للابادة الجماعية»| فيديو  

 

نشر الفنان أكرم حسني، مقطق فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"انستجرام"، وعلق على الفيديو :"متحدون ضد الإبادة الجماعية وجرائم الحرب وقتل المدنيين الفلسطينيين والأطفال.. نحن جميعا نطالب بوقف إطلاق النار والسلام والعدالة.. الإنسانية تطالب بوقف إطلاق النار".


حيث ظهر في المقطع معه عدد من النجوم المتضامنين يطالبون بوقف إطلاق النار ووقف الإبادة الجماعية باللغات المختلفة، مثل عمرو محمود ياسين، يسرا، درة، عمرو يوسف، فيدرا، هشام ماجد، كريم فهمي، أمينة خليل، جومانا مراد، عائشة بن أحمد، ريهام أيمن، شريف رمزي.  
 

أخر أعمال أكرم حسني 
 

ويشار إلي أن أخر عمل قدمه كان فيلم العميل صفر"، العمل مازال يعرض في دور العرض، قصة الفيلم تدور في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، العمل يشاركه في البطولة الفنان مصطفى غريب، بيومي فؤاد، فاطمة نبوي، أيمن الشيوي، أسماء أبو اليزيد، إسماعيل فرغلي، منذر رياحنة و محمد أوتاكا، الفيلم من تأليف وائل عبد لله ومن إخراج كريم العدل.

الفنانين والهلال الأحمر المصري
 

ويشار إلي أن قد شارك الكثير من النجوم في حملة تبرعات من الهلال الأحمر المصري متجهة إلي قطاع غزة، على خلفية مايحدث من عدوان وقصف غير إنساني و إبادة جماعية للمدنيين و العُزل،  حيث تقترب عدد القتلي المدنيين إلي 5000 منذ بدء الحرب بين قوات الأحتلال و حركة حماس في 7 أكتوبر الجاري.
 

تم نسخ الرابط