رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إبراهيم عيسى: حماس حركة انتحارية "شيوخ منصر" وأكبر خونة للقضية الفلسطينية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعد سقوط الاف الشهداء والمصابين من سكان قطاع غزة جراء الهجمات الغاشمة التي  ينفذها جيش إسرائيل ضد سكان القطاع، شن العديد من الناس حالة من النقد تجاه حركة حماس وأنها السبب في ماوصلت إليه الأوضاع بسبب الهجوم الذي شنته على إسرائيل في السابع من أكتوبر الجري وأسر عدد من الجنود والمدنيين الإسرائيليين مما تسبب في قيام إسرائيل بدك قطاع غزة بالأسلحة الحديثة والاعتداء على المدنيين العزل وسقوط الألاف من الضحيا، كما دفع سكان القطاع لترك منازلهم بعد تعرضها للقصف.

حماس حركة انتحارية وليست مقاومة فلسطينية

هاجم الإعلامي إبراهيم عيسى، حركة حماس وما تنفذه منذ بداية العدوان من عمليات أضرت الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، قائلا: "حماس حركة انتحارية وليست مقاومة فلسطينية، هم احرجوا إسرائيل أمنيًا، إلا أنها كحماس مقاومة غير عاقلة وغير رشيدة".

حماس لم تفيد الشعب الفلسطيني 

 

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، اليوم الأثنين، أن حركة حماس لم تفيد الشعب الفلسطيني ولم تفيد المقاومة الفلسطينية، مؤكدًا أنهم يتحدثون عن قتل الملايين الفلسطينيين من أجل الحرية والصمود، ورئيس حركة حماس يتحدث عن صمود الشعب الفلسطيني وهم يموتون كل يوم، بما يتعرضون لقصف بالنيران ومجازر إسرائيلية وحشية.

وتابع عيسى "حكومة حماس رخصت موت شعبها.. لم تنجز شيء للقضية الفلسطينية وهم عصابة و"شيوخ منصر"، وأكبر خونة للقضية الفلسطينية وما تفعله هو تصفية للقضية الفلسطينية"، وأكد ابراهيم عيسى، أن حركة حماس هي في النهاية حكومة ادخلت شعبها في 6 حروب ولم تبني ملجئ واحد لحماية المواطنيين، منوهًا بأن حماس لم تفعل شئ جديد في الـ16 عام لم تبني مستشفى أو مصنع أو تزيد مساحة زراعية واحدة.

تم نسخ الرابط