رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد نشره تقرير عن خسائر الاقتصاد الإسرائيلي.. “تيك توك” بغلق حساب المخبر الاقتصادي بشكل نهائي

المخبر الاقتصادي
المخبر الاقتصادي

أعلن أشرف إبراهيم والمعروف بالمخبر الاقتصادي أن منصة التيك توك قامت بغلق حسابه نهائيا بعد نشر تقرير عن خسائر الاقتصاد الإسرائيلي بسبب حرب غزة ن وكتب المخبر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

"سلام عليكم جمهورنا العزيز في كل مكان.. نريد مساعدتكم الهامة جدًا! قامت منصة “تيك توك” اليوم بغلق حساب المخبر الاقتصادي بشكل نهائي، وأتى ذلك الغلق بعد نشرنا مباشرة لأول مقطع من حلقتنا بالأمس عن خسائر الاقتصاد الإىىىـ-رائيــ-لـي.. طبعًا تعرفون السبب، وتابع نحن نحاول استعادة الحساب الذي كان به قرابة ربع مليون متابع ونشرنا به مئات المقاطع..صوتنا سيصل ومحتوانا المعلوماتي الذي لا يخالف أي قيم لأي مكان سيصل أيضًا.

نريد منكم متابعتنا على حسابنا الجديد للضرورة، ونريدكم أن تنشروا رابط حسابنا الجديد بين معارفكم وأصدقائكم وكل من تستطيعون الوصول إليه..تابعونا على الحساب الجديد.

خسائر الاقتصاد الإسرائيلي

 

حالة من الشلل أصابت إسرائيل بعد الهجمات الأخيرة لحماس واضطرارها لاستدعاء قوات الاحتلال مما أثر على الاقتصاد الإسرائيلي و تسبب في خسارة كبيرة داخل البورصة الإسرائيلية مما تسبب في حالة غضب عارمة داخل الشارع الإسرائيلي، وانتقد الكثير من الإسرائيليين قيادات الجيش  بسبب حالة الرعب التي يعيشون فيها واختبائهم داخل الملاجئ خوفا من الهجمات التي تنفذها حماس ضد إسرائيل.

جهود مصر لإنقاذ سكان غزة

 

نجحت الدولة المصرية في إدخال مئات الأطنان من المساعدات الغذائية إلى سكان غزة بعد عقدها قمة القاهرة للسلام والتفاض مع العديد من الأطراف الدولية المعنية بالقضية، وكان جيش الاحتلال رافضا لدخول المساعدات إلى قطاع غزة وقام جيش الاحتلال بقصف معبر رفح من الجانب الفلسطيني حتى لايتم إدخال المساعدات وإنقاذ السكان من المأساة الإنسانية التي يتعرضون لها بسبب حصار جيش الاحتلال لهم.

تم نسخ الرابط