رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رزان جمال تدعم قطاع غزة: الأرواح البريئة كلها في السماء

رزان جمال
رزان جمال

حرصت الفنانة اللبنانية رزان جمال، على توجيه رسالة إلى قطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.


شاركت الفنانة رزان جمال، جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير "انستجرام"، حيث كانت الصور داعمة للقضية الفلسطينية، وتعلن رفضها للمجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد المدنيين العُزل.

و علقت على الصور:"إلى الأرواح البريئة كلها في السماء، سألتني الأرواح ليلة أمس إذ حملتني إلى فراشي أن أذكر أسعد لحظة قد أعيشها الآن".


و أضافت:"نظرت إلى الغيوم السابحة في السماء و تخيلت وجهك القدسي يا أمي، ابتسمت إذ مددت يدك لي تدعوني للحاق بك مؤقتا في السماء، يا إلهي كم بدت يداكي جميلتين، شعرت بدفئهما بأطراف أصابعي، حضنني وجودك من كل حدب و صوب، و رأيت جميع الأطفال هناك أيضا، و رأيتك تعتنين بهم".


و اختتمت:"فابتسمت أعلم أنك ستغدقين عليهم حبا غير مشروط، هو الحب نفسه الذي غمرتني به، "صحيح أن رحيلك كان أقصى ما عشته، إلا أنني أشعر بالارتياح لأنك تعيشين في عالم الأحلام بدلا من هذا الكابوس هنا على الأرض، إلى الأرواح البريئة كلها في السماء لا تقلقوا، أنتم الآن مع أمي بأمان، يحرسكم الله، لكم جميعا الرحمة و السلام".

إعلان محمود العسيلي و رزان جمال

وفي سياق منفصل، طرح معمار المرشدي في وقت سابق، اعلان زهرة، بصوت كلًا من الفنان محمود العسيلي والفنانة رزان جمال، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ووجه العديد من رواد السوشيال ميديا العديد من الانتقادات للفنانة رزان جمال والفنان محمود العسيلي، بسبب ظهورها يرقصان، ويأتي ذلك على غرار أزمة مريام فارس في اعلان رمضان 2022.
 

تم نسخ الرابط