رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"الوطنية للانتخابات" تعلن عدم تلقى أى اعتراضات من مرشحى انتخابات الرئاسة 2024

الوطنية للانتخابات
الوطنية للانتخابات

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن عدم تلقى أى اعتراضات من مرشحى انتخابات الرئاسة 2024

وكشفت الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوى، عن عدم تلقيها اعتراضات من قبل طالبي الترشح في الانتخابات الرئاسية  2024، حتى انتهاء المدة الزمنية المحددة لهذا الإجراء بالجدول الزمني المعلن للعملية الانتخابية.

وتنوه الهيئة الوطنية للانتخابات، أن قرارها رقم 4 لسنة 2023 بشأن الجدول الإجرائي والزمني للعملية الانتخابية قد أفرد يومي 17 و 18 من شهر أكتوبر الجاري لتلقي اعتراضات طالبي الترشح من الساعة التاسعة صباحاً حتي الخامسة مساءً. 

ومن المقرر أن تبدء اعتبارا من اليوم الخميس الموافق 19أكتوبر حتي السبت 21 أكتوبر فحص طلبات الترشح، لمقدمي طلبات الترشح الأربعة الذين تضمنتهم  القائمة المبدئية التي اعلنتها الهيئة بقرارها الصادر بتاريخ 15 أكتوبر.

القائمة المبدئية للمرشحين


يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت القائمة المبدئية، للمرشحين للانتخابات الرئاسية 2024، برئاسة المستشار حازم بدوي نائب رئيس محكمة النقض.

وتضمنت القائمة المبدئية للمرشحين للانتخابات الرئاسية المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح الرئاسى حازم عمر.

تم نسخ الرابط