رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كريم بنزيما يتعرض للهجوم ومطالبة بسحب الجنسية الفرنسية بعد دعمه لـ غزة

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كريم بنزيما.. تقدمت برلمانية في فرنسا بطلب رسمي بسحب الجنسية الفرنسية من كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي.

كريم بنزيما 

يأتي ذلك الطلب، بعدما تضامن النجم الفرنسي  كريم بنزيما مع القضية الفلسطينية الحالية التي يعاني منها الفلسطينين في غزة حاليًا.

وكان كريم بنزيما قد دعم القضية الفلسطينية عبر حسابه الرسمي على تويتر: "كل صلواتنا من أجل سكان غزة الذين وقعوا مرة أخرى ضحية هذا القصف الظالم الذي لا يستهدف سوى النساء والأطفال".

كما طلبت النائبة الفرنسية أيضا سحب الكرة الذهبية التي توج بها العام الماضي بسبب تضامنه مع القضية الفلسطينية.

كريما بنزيما 

بيان اتحاد الكرة

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيان عاجل بشأن أحداث غزة و التي راحت ضحيتها ألاف الشهداء و المصابين بسبب اعتداء الكيان الصهيوني.

و جاء في بيان اتحاد الكرة :-


وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالوقوف دقيقة حداد في جميع مسابقاته المحلية خلال الثلاثة أيام القادمة بداية من اليوم تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية على أهالي غزة.

كما يعلن مجلس الإدارة تأييده الكامل للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل ما يتخذه من قرارات لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

بيان الأهلي

وفي نفس السياق يعلن النادي الأهلي الحداد على أرواح إخوتنا الشهداء في فلسطين، ويجدد رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء، ويبدي النادي أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء .

ويطالب كل المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم، خاصًة أن المشاهد على أرض الواقع كشفت أهداف المستعمر ومخططات داعميه.

ويؤكد النادي الأهلي مجددًا على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأراضيه. عاشت فلسطين حرة

تم نسخ الرابط