رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد صلاح: لم أسمع اختصارا للصراع "العربي - الإسرائيلي" مثلما سمعته من الرئيس السيسي اليوم

أرشيفية
أرشيفية

ثمن الكاتب الصحفي الكبير خالد صلاح، قرارات مجلس الأمن القومي المصري برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، مؤكدًا أنها رسالة حاسمة تتعلق بالقضية الفلسطينية.

خالد صلاح في برنامج المساء مع قصواء

وقال صلاح خلال استضافته في برنامج المساء مع قصواء، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، عبر شاشات قناة سي بي سي، إن فرض خط أحمر للأمن القومي المصري رسالة قوية لإسرائيل، مشيرًا إلى أن الجميع قد فهم رسالة الرئيس السيسي الحاسمة بشأن ذلك.

وأكد أن تصريحات الرئيس السيسي بشأن القضية الفلسطينية لها تأثير كبير في الإعلام الغربي، موضحًا إلى أن قوة الإرداة المصرية وبساطتها بشأن تطورات أحداث القضية رسالة هامة لكل الأطراف.

وأردف الكاتب الصحفي الكبير خالد صلاح: لم أسمع طوال مسيرتي المهنية اختصارا لمشهد الصراع "العربي - الإسرائيلي" كما سمعته من الرئيس السيسي خلال حواره مع وزير الخارجية الأمريكي.

ونوه صلاح إلى حروب العصر الحديث المتمثلة في الجيل الرابع وما بعده المعتمد على وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، قائلا: معركتنا القادمة هي الإعلام الرقمي وسننتصر فيها من أجل وعي الشباب، ولنحذر أن فقدان الأمل والثقة بالسلطة أحد مستهدفات هذه الحرب.

وشدد صلاح على أن مصر دخلت في فوضى كبيرة منذ عام 2011 وأن مرحلة الوعي هي الأهم في المرحلة الحالية.

وأتم: أقسم بالله جميع البلدان العربية التي سقطت لم تنتبه إلى ما ننتبه إليه هنا في مصر من معارك الجيل الرابع والخامس ضد وعي الأمم.

تم نسخ الرابط