رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان الودية.. والقنوات الناقلة

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

موعد مباراة مصر الأولمبي وأوزبكستان.. يترقب عشاق وجماهير مصر في كل مكان مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره أوزبكستان في إطار استعدادات شباب الفراعنة لأولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي

موعد مباراة منتخب الأولمبي ضد أوزبكستان

ويستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة اللاعب الأوزبكي إيلي براينت عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الاثنين في العاصمة الأوزبكية طشقند.

حقق المنتخب الأولمبي فوزاً معقولاً على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين الخميس الماضي على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في إطار إعداد شباب الفراعنة للمنافسة في بطولة 2024. أولمبياد باريس.

وسجل منتخب مصر الأولمبي الهدف الأول عن طريق حسام عبد المجيد، وسجل الهدف الثاني محمد حمدي، قبل أن يقلص اللاعب الأردني ليث أبو رحال الفارق، لكن ماجد هاني بدأ بتسجيل الهدف الثالث للفراعنة.

منتخب مصر الأولمبي 

القناة الناقلة لمباراة المنتخب الأولمبي ضد أوزبكستان


مباراة المنتخب الأولمبي ضد أوزبكستان مباشرة على قناة أون تايم سبورتس.

ويخوض المنتخب الأولمبي معسكرا مغلقا منذ الاثنين، يمثل مواهب الأردن المتنوعة في القاهرة، كما ستقام مباراة شعبية أخرى أمام منتخب أوزبكستان يوم الاثنين المقبل على ملعب الأخير.

منتخب مصر الأولمبي


قائمة المنتخب الأولمبي لمواجهة أوزبكستان

وضمت قائمة المنتخب كلا من: "حمزة علاء- علي الجابري- محمد أحمد "سيحا" -أحمد عيد- محمد أشرف- محمد طارق- محمد مغربي- حسام عبد المجيد- زياد فرج- عمر فايد- محمد حمدي- أحمد سيد عبد النبي- محمود عبد الرسول -محمود صابر- عربي بدر- محمد شحاتة- مصطفى سعد- أحمد نبيل "كوكا"- على زعزع- محمود جهاد- أحمد عاطف "قطة"- أحمد جمال- أحمد فوزي- أحمد نادر حواش- ماجد هاني -أسامة فيصل وبلال مظهر عبد الرحمن".
 

تم نسخ الرابط