رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جيش الاحتلال يكشف عن العقل المدبر لـ “طوفان الأقصى”

عملية طوفان الاقصى
عملية طوفان الاقصى
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، اليوم الخميس، أن رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، يحيى السنوار، هو من اتخذ قرار بدء “طوفان الأقصي”.

وفي سياق متصل، وصلت، أول شحنة مساعدات لصالح أهالى غزة لمطار العريش بشمال سيناء، من خلال طائرة قادمة من الأردن علي متنها 12 طن مساعدات تم تسليمها للهلال الأحمر المصرى.


واستقبل الهلال الأحمر المصري، اليوم، طائرة مساعدات قادمة من المملكة الأردنية الهاشمية؛ وذلك لتسليمها إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة؛ لدعم الشعب الفلسطيني جراء أعمال العنف التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلية على قطاع غزة بعد قيام المقاومة الفلسطينية بعملية طوفان الأقصى، يوم السبت الماضي.

يذكر أن، جمهورية مصر العربية دعت في بيان صادر عن وزارة الخارجية، اليوم الخميس ، جميع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية الراغبة في تقديم مساعدات إنسانية وإغاثية إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، تخفيفاً عنه واستجابةً لمعاناته نتيجة القصف الإسرائيلي العنيف والمتواصل، إلى إيصال تلك المساعدات إلى مطار العريش الدولي الذي تمَّ تحديده من جانب السلطات المصرية لاستقبال المساعدات الإنسانية الدولية من الأطراف والمنظمات الدولية المختلفة.

تم نسخ الرابط