رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اختلفوا على قطة أرض.. مصرع 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

شهدت محافظة المنيا مشاجرة كبيرة بين مجموعة من الأشخاص باستخدام الأسلحة النارية  مما تسببت في مصرع 5 أشخاص وأصابة 3 آخرون، بسبب النزاع على قطعة أرض بالظهير الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام والمستشفى الجامعي، وإيداع الجثامين في المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

مصرع 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين في مشاجرة مسلحة بالمنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن وقوع معركة بالأسلحة النارية بين مجموعة من الأشخاص، بالظهير الصحراوي غرب مركز سمالوط، وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة كانت بحوزتهم، ما أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.


انتقل رجال الشرطة وسيارات الأسعاف علي الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 5 أشخاص كانوا مستقلين سيارة ملاكي وإصابة 3 آخرين بإصابات متفرقة بالجسد، بعد تبادل إطلاق النار على الظهير الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام والمستشفى الجامعي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة تحت تصرف جهات التحقيق.


وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع المشاجرة هو النزاع على قطعة أرض بالظهير الصحراوي بالقرب من مركز سمالوط، فنتج عنه تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين الأطراف، حيث تم إلقاء القبض علي عدد من المتهمين، وتم اتخاذ التدابير اللازمة منعا لتجدد الاشتباكات أو حدوث أي تداعيات، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن مصرع شخص أسفل عجلات القطار بمركز أبو قرقاص، وتم نقله الي مشرحة المستشفي.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الأسعاف علي الفور الي موقع الحادث، وتبين مصرع شخص يدعى ر_ص، يبلغ من العمر 50 عاما أسفل قطار الصعيد،  مقيم بمدينة الفكرية،  وتم نقله الي مسرحة مستشفى أبو قرقاص المركزي وإيداعه داخل المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق..

تم نسخ الرابط