رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عدد الشهداء الفلسطينيين اليوم| رياض محرز يدعم غزة: ألا إن نصر الله قريب

رياض محرز
رياض محرز

عدد الشهداء الفلسطينيين اليوم.. دعم النجم العالمي الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي، فلسطين بعد الهجوم الذي تتعرض له من جانب العدوان الصهيوني.

رياض محرز يدعم الفلسطينيين

ونشر محرز عبر ستوري صفحته الرسمية بموقع «X» تويتر سابقا، صورة للمسجد الأقصى، وعلق عليها بأية من القرأن الكريم "ألا إن نصر الله قريب".

يذكر أن رياض محرز انتقل إلى أهلي جدة السعودي في يوليو الماضي 2023، من مانشستر سيتي، و خاض 9 مباريات بالدوري، سجل فيهم 3 أهداف وصنع 4.

قال المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني محمد أبو مصبح، إن الاعتداءات المتكررة لقوات الاحتلال تجعل من المستحيل إحصاء الضحايا، والحصيلة وصلت حتى الآن حيث عدد الشهداء الفلسطينيين اليوم منذ اندلاع الأزمة 800 شهيد و5000 جريح.

عدد الشهداء الفلسطينيين اليوم

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع قناة القاهرة الإخبارية، أن قوات الاحتلال استهدفت طواقم الهلال الأحمر وأسفرت عن استشهاد 5 من مقدمي خدمة الإسعاف أثناء قيامهم بمهمتهم الوطنية والإنسانية، كما دمرت قوات الاحتلال 15 سيارة إسعاف.

وأشار إلى أن الرسائل واضحة من قوات الاحتلال بأنها لا تفرق بين المدنيين سواء النساء أو الأطفال أو كبار السن، وبين العسكريين أو الطواقم الطبية. كل من يتحرك على أرض غزة هو هدف لقصف الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر أن الوضع الإنساني في قطاع غزة أصبح مأساويا، مع نقص حاد في الغذاء والدواء وإمدادات المياه، بعد تدمير البنية التحتية لقطاع غزة، وهذا عقاب جماعي لسكان القطاع.

فقد كثفت إسرائيل غاراتها الجوية على قطاع غزة وأغلقت عليه الغذاء والوقود والإمدادات الأخرى يوم الاثنين ردا على التوغل الدموي الذي شنه مسلحو حركة حماس، حيث ارتفع عدد القتلى في الحرب إلى ما يقرب من 1600 شخص من الجانبين. كما قامت حماس بتصعيد الصراع، وتعهدت بقتل الأسرى الإسرائيليين إذا استهدفت الهجمات المدنيين دون سابق إنذار

تم نسخ الرابط