رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كندة علوش: نحن لنا الدعاء وراء الشاشات وأهل فلسطين وحدهم من يدفع الثمن

كندة علوش
كندة علوش

حرصت الفنانة السورية، كندة علوش على دعم فلسطين، وذلك بعد الهجمات الإسرائيلية التي تعرضت لها وتسببت في استشهاد المئات، ووجود آلاف المصابين.

وكتبت الفنانة كندة علوش، عبر حسابها الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “إكس”، : “الطف بأهلنا في غزة وفلسطين.. نحن لنا الهتاف والحماس والدعاء والصلاة من وراء الشاشات وهم وحدهم من يدفعون الثمن”.

وتابعت:" يا رب لطفك بالأطفال والأمهات لطفك بالمدنيين يا رب اجعلها ليلة آمنة على أهلنا في فلسطين وانصرهم يا رب العالمين".

نجوم الفن يدعمون فلسطين

يذكر أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم فلسطين وشعبها، وذلك بعد الأحداث التي نشبت وبدأت منذ الساعات الأولى من صباح أمس، السبت 8 أكتوبر.

وأشاد نجوم الفن،  بشجاعة الشعب الفلسطيني بعد عمليات “طوفان الأقصى” متمنين لهم السلامة، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها، قالت الفنانة شيريهان :" الشعب الفلسطيني يعيش مأساة إنسانية ظالمة كارثية ليس لها مثيل، ومن حقه أن يدافع عن نفسه".

وتابعت:" انفجار فصائل المقاومة الفلسطينية هو ردة فعل نتيجة لاحتقان وظلم طال في قلب كل الشعب الفلسطيني وتكرار الاستفزازات الممنهجة ضد مقدساته وتهجيره وحرق منازلهم وتزييف الحقائق".

تم نسخ الرابط