رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعيين فاطمة الجولي رئيسا للجنة التنمية المستدامة باتحاد بنود مصر

 الدكتورة فاطمة الجولي رئيس الاتصال المؤسسي ببنك مصر
الدكتورة فاطمة الجولي رئيس الاتصال المؤسسي ببنك مصر

أعلن اتحاد بنوك مصر اليوم تعيين الدكتورة فاطمة الجولي، رئيس الاتصال المؤسسي ببنك مصر، رئيسا للجنه التنمية المستدامة بالاتحاد.

فاطمة الجولي

وتشغل الدكتورة فاطمة الجولي، منصب مديرة للاتصالات المؤسسية في بنك مصر منذ عام 2006، وتمتلك أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال التسويق والعلاقات العامة واتصالات الشركات والإدارة، وتم تصنيفها ضمن قائمة أكثر 50 متخصصًا مؤثرًا في التسويق والاتصال في الشرق الأوسط لعام 2020 وفقًا لمجلة فوربس الشرق الأوسط.

فاطمة الجولي

لجنة التنمية المستدامة

وتهدف لجنة التنمية المستدامة باتحاد بنوك مصر أن يصبح القطاع المصرفي المصري رائدا في مجال التمويل المستدام على المستوى العالمي لضمان أن يسير نموه في المستقبل جنبا إلى جنب مع نمو البيئة ومجتمعنا.

اتحاد بنوك مصر

كما تستهدف لجنة التنمية المستدامة باتحاد بنوك مصر أن يكون لمساهمة اتحاد بنوك مصر أثر إيجابي وفعال على المجتمع وأن يكون له تأثير مستمر ومستدام لسنوات قادمة.

الدكتورة فاطمة الجولي

بنك مصر

وكان بنك مصر قد أحتفى مؤخرًا بالقيادات النسائية المؤهلة لمبادرة Super She بالبنك بحضور الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومي للمرأة، وعاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

الدكتورة فاطمة الجولي

الكفاءات الشابة

وتهدف المبادرة الى تأهيل الكفاءات الشابة من السيدات داخل البنك والحفاظ على المواهب القيادية، وتمكين المرأة من الوصول إلى مستوى جديد من الثقة القائمة على المعرفة وتجهيز القيادات الشابة النسائية للتعلم والمشاركة والتعبير عن ثقافة التغيير ونشرها في بيئة العمل والتغلب على التحديات والتحيزات الثقافية التي تواجهها المرأة في العالم التنفيذي ومساعدة المرأة على استثمار طاقتها وقدراتها وتمكينها من الحصول على الفرص المناسبة لبناء مستقبلها.

تم نسخ الرابط