رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة مصر وزامبيا الودية استعدادا لـ كأس أمم إفريقيا 2023

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر وزامبيا الودية.. يترقب عشاق ومتابعو الكرة المصرية مباراة قوية بين مصر وزامبيا في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2023، والتي ستقام في كوت ديفوار في شهر يناير 2024 المقبل.

منتخب مصر 

موعد مباراة منتخب مصر وزامبيا الودية 

المباراة ستقام بدولة الإمارات العربية المتحدة في إطار معسكر منتخب مصر الخاص بشهر أكتوبر، والتي تستضيفه الشقيق الإماراتي، والتي ستتخللها مباراتين  وديتين أمام زامبيا والجزائر يومي 12 و 16 أكتوبر الجاري باستاد هزاع بن زايد.

وجاءت قائمة منتخب مصر المشاركة في معسكر أكتوبر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال - محمد حمدي - أحمد فتوح - علي جبر - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أحمد سامي.

خط الوسط: طارق حامد - مروان عطية - أحمد سيد زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - محمود حماده - حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه - حسين الشحات - مصطفى محمد - مروان حمدي.

ووصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا إلى مطار العين استعدادا لخوض وديتين أمام منتخبي زامبيا والجزائر، خلال معسكر أكتوبر الجاري.

ويرافق بعثة منتخب مصر إلى الإمارات، عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة، وحازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب.

منتخب مصر 

موعد مباراة منتخب مصر وزامبيا الودية

وتقام مباراة منتخب مصر وزامبيا الودية، ضمن استعدادت «الفراعنة» لخوض بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تقام في كوت ديفوار مطلع العام المقبل، يوم الخميس الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري.

وتنطلق مباراة منتخب مصر وزامبيا الودية، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «هزاع بن زايد» في دولة الإمارات.

منتخب مصر 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وزامبيا الودية المقبلة

أما القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وزامبيا الودية، تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية المباراة بشكل حصري، ويمكن أن تنقل قنوات أون تايم سبورت المفتوحة مباراة منتخب مصر لأنها ودية.

تم نسخ الرابط