رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صديق عمره دبحه علشان السرقة.. كشف ملابسات العثور على جثة "أبو بكر" شاب المرج

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

نجح رجال مباحث قسم شرطة المرج في الكشف عن ملابسات واقعة العثور علي جثة شاب مذبوح داخل شقته وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق عمرة  الذي قام بسرقته وفر هاربا  بعد أن قام بذبحة وتمكن رجال الأمن من ضبطه .  

بداية الواقعة 

كان قد استيقظ أهالي المرج على خبر مقتل شاب يدعى أبو بكر، داخل شقته السكنية بمنطقة المرج بالقاهرة، بعد محاولة صديقه الذي استغل علاقتهما وثقة المجني عليه به، وتوجه إلى منزله وقام بسرقته  إلا أن الضحية اكتشف السرقة، فنشبت بينهما مشاجرة بينهما، فقام المتهم  بأخذ سلاحا أبيض (مطواة)، ونحر عنق المجني عليه حتى لا يفتضح أمره، ولاذ بالفرار، تاركًا صديقه غارقًا في دمائه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وعلي الفور  قام رجال المباحث بتتبع خط سير المتهم، الذي فر هاربا من مسرح الجريمة، واستقل مركبة توك توك، وتوجه إلى منطقة عين شمس، واختبأ في أحد المنازل، حتى تم تحديد مكانة من قبل رجال الشرطة بقسم المرج، وتم القبض عليه واقتياده إلى قسم الشرطة.

نقل جثمان المجني عليه الي المشرحة 

وتم نقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي أمرت بانتداب فريق من رجال الطب الشرعي، لتشريح الجثمان والوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الوفاة، وتم الانتهاء من إجراء الصفة التشريحية، وتم التصريح بدفن المجني عليه أبو بكر، وتسليم جثمانه إلى أسرته التي دفنته بقابر العائلة.

بلاغا بالعثور علي جثة شاب 

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة تلقت بلاغا مفاده العثور على جثة شاب به قطع بالرقبة داخل شقته، بمنطقة المرج بالقاهرة.

انتقال أمن القاهرة لموقع الحادث 

وانتقلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إلى موقع البلاغ، وعثروا على جثة الشاب، وتبين من المعاينة أن من أنهى حياته هو صديقة وذلك لسرقته، وفر هاربا.

 وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت تحريات الشرطة إلى تحديد مكان المتهم بإنهاء حياة صديقه، وألقت الشرطة القبض عليه بمخبئه بمنطقة عين شمس.

وفي سياق أخر. أطلق شخص النار علي شقيقته مما اسفر عن مصرعها في الحال بسوهاج وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وتمكن رجال المباحث  من القاء القبض على المتهم وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات .

بلاغا بالواقعة 

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن سوهاج تلقت إخطارًا من مأمور مركز جرجا بورود بلاغ من المستشفى المركزي عن وصول سيدة مصابة بطلق نارى وتوفيت قبل إسعافها.

ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى مكان البلاغ.

تحريات المباحث 

وبالفحص والمعاينة تبين مقتل الضحية “ شيرين.أ” 40 سنة اثر طلق نارى  وبسؤال والدها “ أحمد م ”  مزارع  وقال إنه أثناء تواجد نجلته بالمنزل رفقة شقيقها "محمود.أ "  نجار مسلح  وقيام الأخير بالعبث بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ نجم عنها إصابتها التي أودت بحياتها ونفى الشبهة الجنائية.

وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تم نسخ الرابط