رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة انفصال شيري عادل وطارق صبري بعد حذفها صورهم من انستجرام

شيري عادل و زوجها طارق صبري
شيري عادل و زوجها طارق صبري

حقيقة انفصال شيري عادل وطارق صبري .. قامت الفنانة شيري عادل بحذف جميع صورها التي تجمعها بزوجها الفنان طارق صبري من على حسابها الخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة انفصال شيري عادل وطارق صبري


حقيقة انفصال شيري عادل وطارق صبري .. تفاجأ رواد السوشيال ميديا في الساعات الماضية الأخيرة، بقيام الفنانة شيري عادل بمسح جميع صورها مع زوجها الحالي الفنان طارق صبري، وذلك ما أثار حالة من الجدل حول علاقة الثنائي وانتشار أخبار عن انفصالهما مع هذا التصرف.
 

شيري عادل و زوجها طارق صبري

شيري عادل و طارق صبري
 

ويشار إلى أن قد تزوج الثنائي قبل عام حيث تم عقد قرانهما في شهر  أكتوبر من العام 2022، وفي وقت سابق، تحدثت شيري عادل عن زواجها من الفنان طارق صبري، مؤكدةً أنه زوج داعم ومشجع، حيث أن له الكثير من المواقف معها تحثها على المشاركة اكثر في الأعمال، و كيف يدعمها في إختياراتها الفنية.
 

أخر أعمال شيري عادل
 

والجدير بالذكر أن قد تعاقدت الفنانة شيري عادل، على تقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم "عادل مش عادل"، الذى من المقرر الدخول في تصويره في الايام القليلة القادمة، العمل يشاركها  في بطولته دينا ، محمد رضوان، وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.
 

مشهد من الاختيار

أخر أعمال طارق صبري
 

ويذكر أن أخر عمل قدمه كان من خلال مسلسل"الاختيار"، عرض العمل في الموسم الرمضاني 2021، وقصته العمل تدور حول قصص وبطولات رجال قطاع الأمن الوطني ودورهم في التصدي  لحملات الجماعة الارهابية و مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة، المسلسل منة بطولة الفنان كريم عبد العزيز، أحمد مكي، رياض الخولي، أحمد حلاوة، هادي الجيار، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، إياد نصار، بشري، محمد علاء و إسلام جمال، العمل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.
 

تم نسخ الرابط