رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر أخبار العلاوات الخمس الآن 2023.. طرق الاستعلام عنها بالرقم القومي

المعاشات
المعاشات


آخر أخبار العلاوات الخمس الآن 2023.. يتسائل أصحاب المعاشات ويهتمون بمعرفة أخبار صرف العلاوات الخمس التي أقرها الرئيس السيسي  لأصحاب المعاشات، حيث تعتبر العلاوات الخمس المخصصة لأصحاب المعاشات من الأمور المهمة التي يهتم بها الكثير من أصحاب المعاشات في مصر .

آخر أخبار العلاوات الخمس الآن 2023

ويسعى الجميع للحصول على العلاوات الخمس، حريصين على معرفة آخر أخبار العلاوات الخمس الآن 2023، بهدف تحسين ظروفهم المعيشية وفي إطار الخطوات الجادة التي تتخذها الحكومة لدعم ذوي الدخل المحدود، حيث أعلنت هيئة التأمين والمعاشات الوطنية الموعد المحدد لصرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات.


طريقة الاستعلام عن العلاوات الخمسة بالرقم القومي

اولا الدخول الى موقع هيئة التأمينات الاجتماعية.
إدخال الرقم القومي الخاص بك بطريقة صحيحة.
الضغط على التسجيل للدخول إلى الحساب الخاص بك.
إدخال الرقم السري الخاص بحسابك.
ملء جميع البيانات في الأماكن المخصصة بدقة.
التحقق من الهوية  والضغط على خيار أنا لست روبوت.
بعد التحقق من الهوية الضغط على زر استعلام”.

ورفع الرئيس بدل غلاء المعيشة الاستثنائي إلى 600 جنيه ، لكل  العاملين في الدولة والكيانات الاقتصادية والمؤسسات المملوكة للدولة والقطاع العام، كما رفع الرئيس حد الإعفاء السنوي من ضريبة الدخل بنسبة 25% إلى 45 ألف جنيه لجميع موظفي الدولة.

كما أعلن عن الإجراءات الجديدة أثناء افتتاحه عبر الفيديو كونفرنس العديد من المشروعات التنموية في محافظة بني سويف ضمن مبادرة الحياة الكريمة.

بالإضافة إلى ذلك، تم رفع إعانات تكافل وكرامة لأسرها الخمسة ملايين بنسبة 15%، كما تم رفع  المنحة الاستثنائية التي قررها الرئيس السيسي إلى 11 مليون من أصحاب المعاشات والمستفيدين إلى 600 جنيه.

أخبار العلاوات الخمس



كما وجه الرئيس بزيادة بدلات التكنولوجيا للصحفيين، وفقا لما ورد في الميزانية العامة، ووجه البنك الزراعي المصري بتخفيف العبء على صغار المزارعين والأفراد الذين لم يتمكنوا من سداد فوائد قروضهم قبل 1 يناير 2022.

كما أعلن الرئيس أنه سيتم إعفاء أولئك الذين حصلوا على الأراضي من الهيئة العامة لمشروعات التنمية الحضرية والريفية ولم يتمكنوا من دفع الفوائد والغرامات المتأخرة من القيام بذلك، مع موعد نهائي بحلول نهاية عام 2024.

تم نسخ الرابط