رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«منعزلين عن الواقع».. فريدة الشوباشي تهاجم حملة طنطاوي بعد التعدي على أنصار الرئيس السيسي

فريدة الشوباشي
فريدة الشوباشي

نددت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، بما قام به أعضاء المرشح الرئاسي المحتمل أحمد طنطاوي بالتعدي على مؤيدي الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تواجده بإحدى مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات تأييد للرئيس السيسي. 

وهاجمت الشوباشي حملة أحمد طنطاوي مبينة أنهم في انعزال عن الواقع الذي يؤكد أن مؤيدي الرئيس السيسي بالملايين، موضحة أن وضعهم الحالي يكشف أنهم لا يعرفون من هو الرئيس السيسي الذي أنقذ مصر من ظلام الجماعات الإرهابية وعكف خلال السنوات الماضية على بناء دولة مصرية حديثة بكل جهد وطاقة. 

وقالت الشوباشي في تصريحات صحفية، أن مظاهر احتشاد الملايين من المصريين في الشوارع مطالبة بترشح لانتخابات الرئاسة المصرية 2024، أو دعمه بعد إعلانه الترشح يؤكد أن الرئيس متواجد في قلوب المصريين، داعية إلى احتشاد عموم المصريين وراء الرئيس السيسي لأنه لم يبخل ولم يألوا جهدًا لإعادة مصر لمكانتها. 

اعتداء أنصار طنطاوي على مؤيدي الرئيس السيسي

وانتشر فيديو  علي مواقع التواصل الاجتماعي  باعتداء أحد أفراد حملة المرشح الرئاسي المحتمل، أحمد طنطاوي علي موظفين الشهر العقاري بدمياط ومؤيدي الرئيس السيسي.

من جانبه، ناجي الشهابي، رئيس  حزب الجيل على الفيديو المنشر، قائلا:" حملة المرشح الرئاسي المحتمل أحمد طنطاوي يمارسون نوع واسع من البلطجة وهذا تصرف يسيء  للعملية الانتخابية ويعد مؤشر خطر".

وأضاف الشهابي في  تصريحات خاصة لموقع “بصراحة الاخباري”:" أطالب الهيئة الوطنية للانتخابات بفتح تحقيق واسع في هذا الفيديو المتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع رئيس حزب الجيل :" لابد من إيقاف هذة الممارسات لأنها تؤثر علي نظافة العملية الانتخابية".

وأوضح:" أعوان طنطاوي يتبعون سياسة تصدير الأزمة قبل أن تصبح أزمة "باسلوب عامل بلاغ قبل منك".

وأشار الشهابي، إلى أن أحمد طنطاوي يعني وضع خريطة إدانة لكل ما يخالف أفكاره وأفكار أعوانه، أو يحاول كشف أمرهم.

واختتم:" المتابع جيدًا يكتشف أن من حول طنطاوي مجموعة ممن سبق لهم أن كانوا في خندق حرق الوطن وملاحقته بالشائعات بالفوضي والتشوية".


 

تم نسخ الرابط