رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طليقة وائل الكفوري :«رح تكون نهايتك.. سكت كتير بس المنيح ما بين معك»

وائل الكفوري وأنجيلا بشارة
وائل الكفوري وأنجيلا بشارة

أثارت أنجيلا بشارة، طليقة وائل الكفوري، ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، لما نشرته من رسالة غامضة عبر حسابها الرسمي.
 

وجهت أنجيلا بشارة، طليقة وائل الكفوري، رسالة غامضة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفدبوهات الشهير"انستجرام"، حيث قام رواد السوشيال ميديا بتخمين كقصود الرسالة الغامضة؛ لأن لها الكثير من الخلافات مع طليقها النجم وائل كفوري، وقد كتبت:« المشكلة.. إذا حكيت.. رح تكون نهايتك، سكتت كتير بس المنيح ما بين معك».
 

وائل الكفوري و أنجيلا بشارة
 

ويشار إلى أن كان هناك الكثير من المشادات بين الثنائي، حيث وقعت أزمة بينهم، على خلفية مشكلة النفقة، وقد نشرت طليقة وائل كفوري صورة شيك مصرفي بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، حيث قد عرضت في وقت سابق روت القصة كاملة على مواقع التبادل الصور والفديوهات الشهير" انستجرام"، و أوضحت كيف تتعايش مع المجتمع اللبناني كامرأة مطلقة، تبحث عن النفقة داخل أروقة المحاكم، و كيفية العيش بمبلغ زهيد من المال مع أن طليقها يعتبر من أثرياء المجتمع اللبناني، و قد تساءلت: "ليش فاهمين الفكرة بطريقة خطأ في هذا البلد؟ لا أتكلّم عن الجميع أكيد) الأم المطلّقة مش يعني لازم تتعذب وتتقاصص وتنذلّ وتتعلّم درس وتتربى؟".

زواج وائل الكفوري و أنجيلا بشارة
 

ويذكر أن قد تزوج وائل كفوري من أنجيلا جورج بشارة، أواخر شهر يناير 2011 في قبرص، وقد  تزوج سراً ولم يعلن زواجه في ذلك الوقت، حيث يعتبر حياته الشخصية يجب أن تكون بعيدة عن الجميع، لينفصل الثنائي رسمياً قبل نحو 4 سنوات، وكشفت زوجته فيما بعد أنها تعرضت للعنف من قبل الفنان اللبناني خلال علاقتهما الزوجية، كما انها أشارت بأنها تعرضت لانواع كثيرة من العنف على يد زوجها الفنان المشهور ، حيث أكدت بأنه عكس المظهر الذي دائمًا يظهر بيه في المحافل الفنية.
 

من هم أولاد وائل الكفوري


أنجب وائل الكفوري بنتين من طليقته أنجيلا بشارة وهما ميشيل و ميلانا

أنجيلا بشارة و المساكنة

ويشار إلي أن طليقة وائل الكفوري، أنجيلا بشارة كانت شاركت جمهورها ومتابعينهان عبر برنامج “مع الجديد” مع الإعلامي على ياسين، حيث صرحت بأنها مع المساكنة على شرط بأن تكون مابين الخطوبة والزواج، حيث أعترفت بأنها عاشت تلك المرحلة سنة كاملو مع وائل الكفوري، كما صرحت أيضًا بأنها مع فكرة الإنجاب من غير الزواج، ومن الممكن بأنها تكون في يوم من الأيام محل الام التي بلا وزج، 

تم نسخ الرابط