رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسين فهمي يعلن دعم الرئيس السيسي:« عمل أكتر من مشروع عالمي في وقت قصير»

حسين فهمي
حسين فهمي

أعرب الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، عن تأكيده فكرة ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للإنتخابات الرئاسية المقبلة، وعن ضرورة ترشحيه للرئاسة فترة زمنية جديدة ليكمل ما انجزه في السنين الماضية.
 

صرح الفنان حسين فهمي، من خلال مداخلات تلفزيونية:«كنت متأكد من تولي الرئيس المهمة.. مسيرة الإنجازات التي حققها في الفترة السابقة كانت لا بد أن تكتمل، و الرئيس كان حاسس بمشاعر الشعب المصري، الذي يرغب في بقائه؛ ليكمل ما بدأه، و أن الإنجازات التي تمت في ال10 سنوات الماضية، إنجازات تفوق الوصف، وأن قرار الرئيس يدعمه فيه معظم أو أغلبية الشعب المصري».
 

أخر أعمال حسين فهمي 
 

ويذكر أن أخر ظهور فني للفنان الكبير كان من خلال مسلسل" سره الباتع"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي2022، العمل من بطولة الفنان أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، خالد الصاوي، ريم مصطفى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق و هالة صدقي، المسلسل من تأليف يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف.

حسين فهمي و دعم الرئيس السيسي
 

وفي نفس السياق، أكد "فهمي" على دعم الرئيس السيسي في عام 2018، ذوي القدرات الخاصة وكيف كان الداعم ليهم هو رئيس الجمهورية، حيث لفتة في منتهي الجمال، وكيف أصبحت مشاريع مصر من أهم مشاريع العالم، مثل مشروع الطاقة الشمسية (بنبان) تاني أكبر مشروع في العالم و مشروع الثورة السمكية المتواجد في رشيد، و مدينة العالمين و الضبعة و الكثير من المشروعات الناجحة التي اكدت على أن مصر في طريقها للعالمية.
 

تم نسخ الرابط