رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتيجة وملخص وأهداف مباراة النصر السعودي اليوم ضد استقلال دوشنبة في أبطال آسيا

بث مباشر مباراة النصر السعودي
بث مباشر مباراة النصر السعودي

نتيجة وملخص وأهداف مباراة النصر السعودي اليوم ضد استقلال دوشنبة في أبطال آسيا، فقد فرح عشاق النجم كريستانو رونالدو بعد فوز العالمي بالمباراة، لذا نستعرض لكم نتيجة وملخص وأهداف مباراة النصر اليوم أمام استقلال دوشنبة الإيراني في دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة النصر السعودي اليوم ضد استقلال دوشنبة في أبطال آسيا

نتيجة مباراة النصر السعودي اليوم ضد استقلال دوشنبة في أبطال آسيا انتهت بـ ثلاثية مميزة للعالمي بأقدام رونالدو وكاسيلا. 

أهداف مباراة النصر السعودي اليوم ضد استقلال دوشنبة في أبطال آسيا 

وجاءت أهداف مباراة النصر السعودي اليوم ضد استقلال دوشنبة في أبطال آسيا كالتالي، بعد أن شهدت تفوقًا مثيرًا للنصر حيث قلب الطاولة على الضيف بعدما كان متأخرًا في البداية من خلال رونالدو وبعد هدف التعادل انهار استقلال دوشنبه تمامًا، وبصم تاليسكا على أداء مميز، حيث سجل هدفي النصر الثاني والثالث

مباراة النصر السعودي اليوم ضد استقلال دوشنبة في أبطال آسيا

قاد المدرب لويس كاسترو فريقه للفوز على بيرسيبوليس الإيراني بنتيجة 2-0، ثم حقق العديد من الانتصارات في البطولات المحلية سواء في الدوري السعودي أو كأس الملك.

ومنذ منتصف أغسطس الماضي لم يذق النصر سوى الانتصارات، حيث حقق 9 انتصارات متتالية في كافة البطولات. ويتصدر نجمه كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري المحلي برصيد 10 أهداف.

ويحتل النصر المركز الأول في مجموعته بدوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط. ويحتل المركز الثاني الاستقلال دوشانبي الطاجيكي والدحيل القطري بنقطة واحدة من تعادلهما السلبي في الجولة الأولى. ويحتل برسبوليس المركز الأخير بدون أي نقاط.

موعد مباراة النصر والاستقلال دوشانبي في دوري أبطال آسيا ؟

تم تحديد موعد مباراة النصر والاستقلال دوشانبي في دوري أبطال آسيا 2023/2024، على ملعب أوال بارك. ويستضيف النصر المنتخب الطاجيكي اليوم الاثنين 2 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ليقام في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة. 

تشكيل النصر السعودي اليوم ضد استقلال دوشنبه

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: محمد قاسم - إيمريك لابورت - على لاجامي - سلطان الغنام.

خط الوسط: فوفانا - عبدالله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش.

الهجوم: عبدالرحمن غريب - كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا.

أرقام رونالدو مع النصر السعودي

يعتبر كريستيانو رونالدو واحدًا من أكثر الهدافين تهديفًا في كرة القدم العالمية ، وقد عزز المهاجم البرتغالي سمعته منذ انضمامه إلى نادي النصر السعودي .

انضم لاعب كرة القدم البرتغالي إلى النصر في يناير من هذا العام، ليصبح الرياضي الأعلى أجراً في العالم.

بعد وصوله إلى المملكة العربية السعودية، سجل كريستيانو رونالدو هدفه الأول في مباراة ودية ضد باريس سان جيرمان أثناء اللعب لفريق يضم لاعبين من نادي النصر والهلال . 

شارك كريستيانو رونالدو لأول مرة في الدوري السعودي للمحترفين مع النصر في الفوز 1-0 على الاتفاق. سجل هدفه الأول في التعادل مع الفتح قبل أن يسجل أول ثلاثية له مع النصر في الفوز 4-0 على الوحدة. وسجل النجم البرتغالي ثلاثيته الثانية للنادي في الفوز 3-0 على داماك.

فاز كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين لشهر فبراير بعد تسجيله ثمانية أهداف وصناعة هدفين.

حتى الآن، سجل كريستيانو رونالدو 24 هدفًا في 23 مباراة مع النصر في الدوري السعودي للمحترفين. وبشكل عام، فقد سجل 30 هدفًا في 34 مباراة للفريق الذي يتخذ من الرياض مقراً له.

اثنان من هذه الأهداف حصلا على الكأس للفريق. فاز النصر بأول كأس عربي للأندية الأبطال في عام 2023 بفضل ثنائية كريستيانو رونالدو في النهائي ضد غريمه الهلال.

أهداف رونالدو مع النصر السعودي

مسابقةالمباريات التي لعبتالأهداف
الدوري السعودي للمحترفين2324
كأس الملك السعودي20
كأس السوبر السعودي10
كأس أبطال الأندية العربية66
دوري أبطال آسيا20
المجموع3430
تم نسخ الرابط