رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هي عبير شمس الدين بعد تصريحاتها المثيرة عن المشاهد الساخنة والقبلات

عبير شمس الدين
عبير شمس الدين

تصدرت في الساعات الماضية الأخيرة الفنانة السورية عبير شمس الدين، مؤشرات البحث على جوجل، فـ من هي عبير شمس الدين وما هو اسم زوجها وكم عمرها ومن هم زوجها وأولادها و كم مرة تزوجت إضافة إلى عبير شمس وديانتها .. جميعها أسئلة سنجيب عنها في السطور التالية.

تصريحات عبير شمس الدين

وصرحت الفنانة السورية خلال لقاء متلفز لها عبر برنامج"شو القصة":«أن مشاهد القبلات في الأعمال الدرامية تحرك مشاعر الفنانين ولا يمكن إدراجها تحت إطار التمثيل وخدمة المشهد الدرامي فقط»

ويذكر أنها من أنصار الظهور في الأدوار الجريئة كالراقصات أو "فتيات الليل" في حال كان الهدف منها توصيل بعض الرسائل الإنسانية للجمهور، مع ضرورة الابتعاد عن "الوقاحة بالعرض".

وأشارت الفنانة إلى أنها حصلت نجوميتها من الدراما السورية، وأظهرت نفسها وموهبتها بالشكل الصحيح، لكنها فضلت الحياة الأسرية على الحياة الفنية ولهذا ابتعدت عن الفن فترة كبيرة، و هي راضية تمامًا عن تلك الخطوة.

من هي عبير شمس الدين


⦁ وقد بدأت مشوارها الفتي في عام 1993.
⦁ وشاركت في العديد من الاعلانات التلفزيونية مما أدى الى اكتشاف موهبتها ودخولها عالم الفن
⦁ يعتبر من أشهر أعمالها دنيا- ابناء القهر - الطير - مرايا - عصر الجنون.

مشهد من مسلسل باب الحارة

عبير شمس الدين وزوجها وأولادها

متزوجة من شخص لا تريد البوح باسمه و أنجبت منه ثلاثة أبناء هم ابنها الأكبر خلدون ثم رزقت من بعده بتوأم.

عبير شمس الدين كم عمرها

تبلغ من العمر 51عامًا، وهي من مواليد سوريا، و يعتبر أول أعمالها كان مسلسل أولاد بو جاسم.

ويشار إلى أنها أكدت على عدم وجود أي خلافات مع زميلها الفنان معتصم النهار، بعد منشور سابق لها ضده؛ بسبب تخليه عن لجة بلده سوريا، و يتكلم بلهجة بلد آخر، وبعد فترة تم حل النزاع بينهم.

اسم زوج عبير شمس الدين

ويذكر أن قد كشفت الممثلة عبير شمس خلال اللقاء عن تعرضها للخيانة من زوجها السابق التي رفضت بأن تبوح باسمه مع العلم بأنه من الوسط الفني، حيث علمت من أحد الأشخاص ولم تستطع التأكد، وقررت المسامحه على تلك الواقعة له، حيث تبرر له ذلك بسبب ضعفه أمام المغريات ووجود فراغ عاطفي لديه.

كم مرة تزوجت عبير شمس الدين

تزوجت عبير شمس من داخل من الوسط الفني، ولكنها انفصلت عنه، وفي عام 2014 عادت وتزوجته مرة أخرى، لتنفصل عنه للمرة الثانية، وبعدها تحدثت عبير في رفضها التام لفكرة الزواج، مؤكدة أنها لن تتزوج مرة أخرى.

وفي سياق متصل، قد أعربت النجمة عن تعرضها للعنف من قبل أحد الرجال؛ مما دفعها للدفاع عن نفسها وضربه، وقد نفت شائعة محاولة الانتحار التي طالتها في وقت سابق، مؤكدة إيمانها الشديد بالله تعالى.

تم نسخ الرابط