رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد جدل حول الواقعة.. أول تعليق من لقاء سويدان على واقعة مسرحية سيد درويش

لقاء سويدان وميدو عادل
لقاء سويدان وميدو عادل

كشفت الفنانة لقاء سويدان، عن ملبسات الواقعة الشهيرة بينها وبين الفنان ميدو عادل، على هامش أخر يوم عرض مسرحية سيد درويش.
وقد تحدثت الفنانة لقاء سويدان في مداخلة هاتفية مع الإعلامية مروة صبرى ببرنامج "قعدة ستات"، الذي يعرض على شاشة "القاهرة اليوم":ننى لم أقم بصفع ميدو عادل خلال العرض المسرحى "سيد درويش" وكل ما يتردد عار تماما من الصحة".

أول تعليق من لقاء سويدان على واقعة مسرحية سيد درويش

وقد نشرت"سويدان"، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"انستجرام"، وقد ظهر في الفيديو، بطل مسرحية سيد درويش"ميدو عادل" وهو يقدم التحية للجمهور وصناع العرض، وذلك في ظل غياب لقاء سويدان، عن مشهد تحية الجمهور لسبب لم تكشف عنه، وعلقت عليه قائلة:«اهي آخر ليلة... المتممة لـ ٣٠ ليلة عرض .. للأستاذ اللي قال إني قفلتها بنية مبيتة.. وفي حاجة كمان في الفيديو ياتري شفتوها ؟؟؟».

واقعة مسرحية سيد درويش

تفاجأ أبطال مسرحية سيد درويش، بعد إسدال الستار بواقعة غربية على ثقافة المسرح، حيث وقعت مشادة بين أبطال العرض بعد الإنتهاء من النص المسرحي على مسرح البالون لمسرحية “سيد درويش”، حيث وصلت إلى قيام لقاء بصفع ميدو عادل على وجهه أمام الحضور.

أخر أعمال لقاء سويدان

يذكر أن أخر ظهور فني لها كان من خلال مسلسل" القاتل الذي أحبني" الذي تم إنتاجه عام 2022، العمل من بطولة الفنان هاني رمزي، سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، دنيا ماهر، محمد أبو داوود، محسن منصور و صلاح عبدلله، المسلسل من تأليف صلاخ عربي، ومن إخراج عمرو عابدين.

تم نسخ الرابط