رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الرئيس السيسي: محطات تسييل الغاز توقفت عن العمل بسبب أحداث 2011

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس السيسي، خلال مشاركته في جلسات مؤتمر حكاية وطن “بين الرؤية والإنجاز”،: “يجب أن يعلم الناس أن لكل خطوة تتخذ فعل، ولكل فعل رد فعل”.

وأشار: "اهتموا ببلدكم، محطات تسييل الغاز توقفت عن العمل بسبب أحداث 2011"، موضحا: "اللعبة التي تلعب معنا كيف نخربها؟".

وشهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، افتتاح مؤتمر “حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز” الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويحضر المؤتمر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء وكبار مسئولي الدولة وعدد كبير من ممثلي المجتمع المصري بشرائحه المختلفة والخبراء والمتخصصين في مختلف المجالات.

وعقب كلمة الرئيس السيسي أمام المؤتمر والتي أكد فيها أن الدول تعيش وتنمو بالعمل والتضحية والوفاء وليس بالكلمات، تم عرض فيلم وثائقي عن حقبة ثورة 30 يونيو. وفي الفيلم الوثائقي، كانت الأمة تدعو الجيش إلى حماية مصر وشعبها من التهديدات التي يشكلها الإخوان.

كما سلط الفيلم الضوء على بعض تصريحات الرئيس السيسي أثناء توليه حقيبة وزارة الدفاع في عهد الإخوان، والتي أكد فيها أن الجيش يحمي مصر وشعبها من أي مخاطر.

وعرض الفيلم الإنجازات التي تضمنها البرنامج الرئاسي، منها مواجهة الأمراض مثل حملة مكافحة التهاب الكبد الوبائي، ومشروع “الحياة الكريمة”. كما عرض الفيلم إنشاء شبكة الطرق الجديدة والبنية التحتية والمدارس الجديدة وجهود التطوير في التعليم والكهرباء واكتشاف آبار الغاز الطبيعي، بالإضافة إلى بناء المدن الجديدة. وشدد الفيلم الوثائقي على أن “مصر ليست فقط بلد الإنجازات، ولكنها أيضا أمة المعجزات”.

تم نسخ الرابط