رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اليوم الأول من حكاية وطن.. الرئيس السيسي يصارح المصريين بتحديات الدولة منذ 2011

الرئيس السيسي أثناء المؤتمر
الرئيس السيسي أثناء المؤتمر

عقد اليوم السبت مؤتمر حكاية وطن بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفي بداية الحوار قال الرئيس هنحكي حكاية بلدنا، مضيفا أن الحوار تم إطلاقه العام الماضي.

وتابع الرئيس السيسي النهارده هنحيكلكوا حكاية مصر من 2011 لحد النهارده" وكشف خلال حديثه التحديات الكبيرة التي واجهت الدولة منذ عام 2011.

وأكد الرئيس أن تلك التحديات كانت كفيلة إنها تنهي دول، وأضاف الرئيس بكرر الكلام عشان أقول قدام ربنا إني عملت وكررت الكلام بدل المرة 100 مرة.

وأشار الرئيس في حديثه أن تقدم الدول ونموها يكون بالعمل والتضحية والإخلاص وليس مجرد كلام فقط، ووجه الرئيس حديثه للشعب المصري قائلا أوعوا يامصريين تقولوا ناكل أحسن لو كان تقدم الدولة تمنه الجوع والحرمان.

وحول قناة السويس الجديدة أكد الرئيس انه تم حفر تلك القناة ليس فقط أثناء محاربتنا للإرهاب وإنما كان هناك قنوات إعلامية تطلق الأكاذيب والإشاعات ضد كل الأعمال التي نقوم بها، متابعا انت بتشتغل علشان خاطر ربنا حتى لو كنت مش محل تقدير من ناسك ومؤكدا أنه يتم الإساءة إلى مسؤوليك وأسرهم من قبل تلك المنابر الإعلامية.

وعن الانتخابات الرئاسية التي سيتم إجرائها خلال الأشهر القليلة القادمة موجها حديثه للشعب المصري عندكم فرصة للتغيير في الانتخابات القادمة والأمر كله لله، مضيفا فيه كلمة واحدة عاوز أقولها للناس ده اللي إحنا عملناه، وعملنا على ملف التنمية بالتوازي مع مكافحة الإرهاب والشائعات.

وتابع الرئيس السيسي نحن مؤمنين بالله إن ربنا هيحاسب اللى لا بيغفل ولا بينام ، مضيفا أن حلمك المصريين كبير وإوعوا يكون حلمكم لقمة.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط