رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

4 أيام حبس للمتهم باستغلال الأطفال في أعمال التسول ببولاق الدكرور

المتهم
المتهم

أمرت نيابة بولاق الدكرور بالجيزة حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات على لأتهامه باستغلال الأطفال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة، والاستيلاء على متحصلاتهم كرهًا عنهم تحت تهديد السلاح الأبيض في بولاق الدكرور.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الامنية بالجيزة من ضبط عاطل يستغل الاطفال في التسول وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة المختصة لتباشر التحقيقات .
نجحت تحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة في الكشف عن قيام عاطل له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة بولاق الدكرور بالجيزة باستغلال الأطفال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم كرهًا عنهم تحت تهديد السلاح الأبيض.


وعقب تقنين الإجراءات آلتي أجراها رجال الأجهزة الأمنية تم استهدافه وتمكنت الاجهزة من ضبطه وبحوزته سلاح أبيض – مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي وبصحبته عدد 3 من الأطفال الأحداث.

وبسؤالهم امام الجهات المختصة أقروا بقيام المتهم باستغلالهم في أعمال التسول والاستيلاء على متحصلاتهم على النحو المُشار إليه، وبمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجني عليهم.

ويأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها؛ لاسيما جرائم استغلال الأحداث.

تم نسخ الرابط