رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صلاح خارج تشكيل ليفربول اليوم في الدوري الأوروبي ضد لاسك لينز

تشكيل ليفربول اليوم
تشكيل ليفربول اليوم

يترقب المتابعين إعلان تشكيل ليفربول اليوم في الدوري الأوروبي ضد لاسك لينز الذي سيخوض به أولى مواجهاته في مرحلة دور المجموعات بالبطولة.

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة ضد لاسك لينز في أوروبا

وتم تحديد موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة ضد لاسك لينز في الدوري الأوروبي، في مرحلة دور المجموعات في الثامنة إلا ربع مساء اليوم الخميس.

وسافر الريدز إلى النمسا لحصد اللقب الأول له في تلك البطولة، حيث صرح المدير الفني الألماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أمس الأربعاء، بأن هدفه الوصول للمباراة النهائية.

حقيقة إصابة محمد صلاح

وحسب صحيفة "سبورتس مول" التي أشارت إلى تشكيل ليفربول اليوم في الدوري الأوروبي، بأن كلوب يميل لإراحة النجم المصري محمد صلاح في تلك المباراة، والدفع باللاعب الشاب صاحب الـ17 عام "دوك".

كما يعاني اللاعب داروين نونيز من إجهاد عضلي بعد رجوعه من مباراة منتخب بلاده في التوقف الدولي، فيفضل إراحته لحساب جوتا ولويس دياز.
بالإضافة لتركيز الألماني على مباريات البريميرليج عقب انتهاء اللقاء، فيميل إلى إراحة نجوم التشكيل الأساسي، وإتاحة الفرصة للاعبين الاحتياط في الظهور، حيث سيجلس نجمي خط الوسط، كلا من ماك أليستر وسوبوسلاي على دكة البدلاء، كما أشارت الصحيفة.

ويحل بدلًا منهم هارفي إليوت والشاب جرافينبيرخ، وإمكانية وجود الشاب الأخر بيشتيتش، الذي لم يشارك منذ 6 مباريات مع الفريق.

يذكر أن نجم الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا، يغيب عن الفريق منذ بداية الموسم، آملا العودة في أقرب وقت لمساعدة زملاؤه الجدد في وسط الفريق واحتدام المنافسة مع سوبوسلاي وأليستر.

إصابة أرنولد

وبعد إصابة الظهير الأيمن الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، يعود كلوب لإرجاع جو جوميز ناحية اليمين، على أن يبدأ تسيميكاس على حساب روبيرتسون لإراحته.

آخر أخبار ليفربول اليوم

ويعود فيرجيل فان دايك المدافع الهولندي لقيادة خط الدفاع بعدما غاب عن أخر لقائين في الدوري الإنجليزي، بعد طرده في لقاء نيوكاسل الذي انتهى لصالح الريدز بنتيجة 2-1 بفضل أهداف داروين نونيز وصناعة محمد صلاح.

ويفضل كلوب في تلك المباراة الاعتماد على الحارس البديل كيلير من أجل إراحة حارس العرين الدولي البرازيلي أليسون بيكر أيضا لإراحته.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد لاسك لينز في الدوري الأوروبي اليوم

يترقب عشاق ليفربول إعلان يورجن كلوب المدير الفني عن تشكيل ليفربول اليوم في الدوري الأوروبي ضد لاسك لينز، وسط تفاؤل كبير من الأنصار لتقديم ليلة ممتعة.

تشكيل ليفربول اليوم في الدوري الأوروبي ضد لاسك لينز

  • حراسة المرمى: كيلير
  • خط الدفاع : تسيميكاس – فان دايك – كاريل كوانساه – جو جوميز
  • خط الوسط : هارفي إليوت – إندو – جرافنبيرخ
  • خط الهجوم : دوك – دييجو جوتا – لويس دياز
تم نسخ الرابط