رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هندرسون: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بلا منازع

هندرسون ومحمد صلاح
هندرسون ومحمد صلاح

كشف قائد ليفربول السابق والاتفاق السعودي الحالي، جوردان هندرسون، عن رأيه في النجم المصري العالمي محمد صلاح، طوال الـ6 سنوات برفقته في الريدز.

هندرسون ومحمد صلاح

تصريحات هندرسون عن محمد صلاح

وقال هندرسون في تصريحاته عبر قناة «SSC» الرياضية، إن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليا بنسبة 100%.

وأضاف قائد ليفربول السابق، إنه كان يدعم اللاعب بعض الشيء لإنه صديقه، وهو بالفعل أفضل لاعب في العالم حاليا بنسبة 100%، لإنه ملتزم،ويسخر كل أوقاته من أجل كرة القدم، استمرارية في التألق، إصرار على النجاح، تسجيل الأهداف وصناعتها، كلها أسباب قد تجعل صلاح أفضل لاعب في العالم العام الماضي».

وأكمل: الفرعون المصري جعل حياته كلها تدريب ويصنع ويسجل الأهداف، لذلك هو أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي من وجهة نظري.

هندرسون في الدوري السعودي

رأيه في الدوري السعودي

وتحدث اللاعب عن رأيه في الدوري السعودي، لم يكن لدي تصورات سابقة عن الدوري السعودي، أتيت بعقلية منفتحة ولم أتحدث مع أحد قبل مجيئي، والتجربة هنا مذهلة وفاجأني فيها جودة اللاعبين وقدراتهم الفنية، كما أن الفريق رحب بي ترحيبًا جيدًا».

واستطرد: «بمجرد أن حصل نادي الاتفاق على إذن من ليفربول، بدأنا في المفاوضات وكنت أتعامل بشكل طيب مع الممثلين في مرحلة التفاوض».

وواصل: «اعتقد أن هناك الكثير من الأمور في الدوري السعودي والسعودية على وجه العموم، نرى الكثير من الألعاب والتميز، وأتمنى الازدهار أكثر كما أن الاتفاق يسير بشكل جيد وأتمنى التطور أكبر».

هندرسون

وأشار الدولي الإنجليزي: «هناك لاعبون عظماء أتوا للدوري السعودي وهذا سيطوره سريعًا، هناك بعض المباريات كانت صعبة، حيث أن مواجهة الهلال كانت الأقوى، استصعب اللعب في الأجواء الحارة ولكنني عندما عدت إلى وطني وشاركت مع منتخب إنجلترا كان لهذا أثر إيجابي على مستواي وصحتي، إذ كانت أفضل، لذا أعتقد أن اللعب في الحرارة العالية يساعد على تطوري».

وتابع: «بطبيعة الحال أشعر بتحسن الجو وسيتحسن أكثر من ذلك، مما سيحسن من جودة اللعب والأداء في المباريات المقبلة».

وأتم جوردان هندرسون: «الكثير من التطوير يحدث في نادي الاتفاق وهم يصلون إلى مرادهم شيئًا بشيء، الجميع يسعى للوصول إلى أهدافه بشكل سريع».

وكان اسم محمد صلاح، مرتبطًا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالرحيل عن ليفربول، والانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، ولكن إصرار العريق البريطاني على عدم بيع النجم المصري حال دون ذلك.

تم نسخ الرابط