رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انهيار منال الصيفي.. وصول جثمان أشرف مصيلحي لمسجد المشير طنطاوي

أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي

وصل منذ قليل جثمان الفنان أشرف مصيلحي إلى مسجد المشير طنطاوي، استعدادًا لإداء صلاة الجنازة عليه قبل دفنه إلى مثواه الأخير، حيث رحل عن عالمنا أمس الأحد بعد صراع مع مرض السرطان، ومن المقرر أن تستقبل أسرة أشرف مصيلحي، العزاء غدًا الثلاثاء بعد صلاة المغرب بمسجد المشير الطنطاوي.

انهيار منال الصيفي

انهيار المخرجة منال الصيفي

وظهرت المخرجة منال الصيفى فى حالة تأثر شديد وانهيار وبكاء داخل مسجد المشير طنطاوى، بعد وصولها بصحبة جثمان زوجها الراحل الفنان أشرف مصيلحي إلى المسجد استعدادًا لصلاة الجنازة وتشييع جثمانه بعد ظهر اليوم الإثنين، وحرص على الحضور والمشاركة فى تشييع الجنازة الفنانة لبلبة والفنان أيمن عزب والمخرج أحمد نور.

مرض أشرف مصيلحي

وكان يعاني أشرف مصيلحي مع مرض السرطان منذ أكثر من سنتين، وساءت حالته مؤخرًا، حيث نقل إلى العناية المركزة منذ فترة ومن ثم استمر في علاجه بالمنزل وكان لا يستطيع الحركة والكلام ولا يتناول الطعام بحسب ما كشفت زوجته.

مشوار أشرف مصيلحي الفني

كانت بداية أشرف مصيلحي في السينما عام 2000، حيث شارك في فيلم "بونو بونو" بطولة النجمة نادية الجندي، وتوالت مشاركته في السينما في الكثير من أعماله منها، الأبواب المغلقة، راندفو، جواز بقرار جمهورى، أسرار البنات، سحر العيون، أول مرة تحب يا قلب، خالتى فرنسا، تيتو، الحياة منتهى اللذة، وش اجرام، العيال هربت، الجزيرة، شارع 18، السفاح، وكانت اخر أفلامه هو فيلم "هروب مفاجئ" من بطولته عام 2017.

تم نسخ الرابط