رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائب محمد عبد العزيز : الرئيس السيسي ينحاز للمواطن بقرارات زيادة الرواتب والعلاوات الأخيرة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد النائب محمد عبد العزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي انحاز للمواطن بقرارات زيادة الرواتب والعلاوات الأخيرة، وذلك خلال مؤتمر نظمه مجلس القبائل والعائلات المصرية برئاسة الشيخ كامل مطر بنادي المؤسسة بشبرا الخيمة.

وتابع :" نعلم جميعا أن الظروف صعبة ولكن مصر دائما تقدر على كل تحدياتها بفضل شعبها.

النائب محمد عبد العزيز : الرئيس السيسي ينحاز للمواطن

واسترسل:" مبادرة حياة كريمة تقوم بمعجزات في الريف المصري وقد جئت من بني سويف بعد المشاركة في حفل افتتاح مجموعة من المشروعات الرئاسية هناك ورأيت فرحة أهلنا في القرى بما تقوم به مبادرة حياة كريمة".

وجاء المؤتمر، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، ونخبة كبيرة من الشخصيات العامة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وآلاف من المواطنين الذين احتشدوا من أجل دعم الدولة المصرية.

وألقى النائب محمد عبد العزيز في المؤتمر، كلمة أكد من خلالها أن الدولة المصرية عبر تاريخها واجهت تحديات كبيرة.

النائب محمد عبد العزيز: عظمة الشعب المصري تؤكد دائما قدرته على الانتصار

وأضاف:" لكن عظمة الشعب المصري تؤكد دائما قدرته على الانتصار، رغم أن ما يبدو في كل مرة أن التحدي مستحيل، وقد رأينا كيف قيل عن أسطورة الجيش الذي لا يقهر بعد نكسة 1967 ولكن معدن الشعب المصري الأصيل تجلى في انتصار 1973 ليؤكد عبقرية وقدرات هذا الشعب".

وتابع :" نذكركم كذلك حينما قفزت هذه الجماعة الارهابية إلى السلطة قالوا إننا جئنا لنحكم 500 سنة، ولكن كذلك تجلت عظمة الشعب المصري في ثورة 30 يونيو ووحدته مع قواته المسلحة التي انحازت لأرادة الشعب بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي الذي حمل على روحه على كفه ووقف مع إرادة الشعب ضد الإرهاب.

تم نسخ الرابط