رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التشكيل المتوقع للأهلي أمام اتحاد العاصمة.. وكولر يحدد نقاط القوة والضعف بالفريق الجزائري

السويسري مارسيل كولر
السويسري مارسيل كولر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق اتحاد العاصمة في الـ 9 مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد مدينة الملك فهد الدولي بمدينة الطائف السعودية ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويجري النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، استعداداته للمواجهة المرتقبة مع بطل الجزائر، حيث عكف الخواجة على مشاهدة تسجيلات لمباريات اتحاد العاصمة الآخيرة، للوقوف على مستوى الفريق الجزائري قبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا في نسخته الأخيرة، واتحاد العاصمة كونه حامل لقب كأس الكونفيدرالية.

كولر يحدد نقاط القوة والضعف في اتحاد العاصمة

وعقد مارسيل كولر، محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي المارد الأحمر لشرح بعض الأمور الخططية والتكتيكية الخاصة بالمباراة المرتقبة.
كما شرح المدرب السويسري، نقاط القوة والضعف في الفريق الجزائري للاعبين من خلال عدد مقاطع فيديوتم إعدادها من قبل ياسين الميكاري محلل الأداء.

ومن المنتظر أن يحدد كولر، طريقة اللعب التي سيخوض بها مباراة السوبر الإفريقي ويحاول أن يضرب خطوط دفاع الفريق الجزائري للتويج باللقب.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري

وتؤكد المؤشرات الواردة من داخل القلعة الحمراء أن كولر لن يغير في تشكيل الفريق الأحمر كثيرًا حيث من المنتظر أن يكون التشكيل المتوقع للأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري كالتالي:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
في خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.
في خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة، «وقد يشارك إمام عاشور لدقائق قليلة حسب سير المباراة».
خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو وكهربا.

تم نسخ الرابط