رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعر ومواصفات iPhone 15.. تعرف على تفاصيل الهاتف المنتظر من شركة "آبل"

iPhone 15
iPhone 15

تصدرت شركة آبل (Apple )، الترند على محركات البحث المختلفة على محرك البحث العالمي “جوجل” خلال الساعات القليلة الأخيرة الماضية، وذلك بسبب بحث المواطنين ورجال الأعمال ومستخدمي “الأيفون” بإستمرارعن الإصدارات الجديدة لدى شركة “ آبل “ وهو "آيفون 15” وسعره ومواصفاته، النسخة المنطلقة من سلسلة هواتف أيفون المنتظرة، ولذلك سيقدم لكم موقع بصراحة الإخباري خلال السطور التالية أبرز التفاصيل وموعد الإطلاق وأبرز المواصفات الخاصة بـ “iPhone 15”، والتي جاءت كالتالي :

تحت شعار “الشوق إلى الدهشة”

وحددت شركة “آبل” رسميًّا عن موعد الحدث السنوي الذي ستصدره شركة “آبل” هذا العام تحت شعار “الشوق إلى الدهشة”، والذي من المقرر الإعلان عنهم بشكل رسمي بمسرح ستيف جوبز في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، والذي من المتوقع أن يتم خلاله إعلان عدد من المنتجات الجديدة أبرزها سلسلة هواتف آيفون 15.

iPhone 15

سعر ومواصفات الإصار الجديد لـ “ أيفون 15”

تعد سلسلة هواتف آيفون 15 هي أبرز ما ستعرضه آبل هذا العام، حيث تكشف العديد من التقارير العالمية أن هواتف آيفون 15، ستأتي كالأتي:

-بحواف نحيفة

- تقنيات أكثر تطورًا للشاشة على مستوى إصدارات Pro من السلسلة الجديدة

- تحديث إمكانيات الكاميرا

- تحديث خصائص التصوير

-تحديث معالج جديد أقوى إضافة إلى إطار أقوى من التيتانيوم ومخرج USB-C جديد

موعد إطلاق ساعة آبل Series 9

ومن المقرر إطلاق إصدار جديد من ساعة آبل Series 9، والذى سوف تركز فيه على ترقية المعالج دون تغييرات جوهرية فى الشكل الخارجي والتي ستعمل ساعة S9 وفقًا للتقارير بشريحة A15 Bionic المستخدمة في هواتف iPhone 13 وiPhone 14.

إطلاق ساعة آبل الترا 2

ومن المتوقع أيضا إطلاق ساعة آبل الترا 2، ومن المحتمل أن يكون الجيل الثاني من الساعة أخف من الجيل الأول ومعالج أحدث.

إصدار نظام التشغيل iOS 17 لهواتف آيفون

موعد إصدار نظام التشغيل iOS 17 لهواتف آيفون، ونظام iPadOS 17 لأجهزة آيباد، ونظام watchOS 10 لساعات آبل الذكية ونظام tvOS 17 لتليفزيون آبل الذكي.

iPhone 15

حافظات جديدة لهواتف آيفون

كما أن من المنتظر قيام شركة “ آبل” بإصدار حافظات جديدة لهواتف آيفون وأشرطة جديدة لساعات آبل بمجموعة متنوعة من الألوان الجديدة.

شركة “آبل” للأيفون

وشركة آبل هي شركة تقنية أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في الإلكترونيات الاستهلاكية، البرامج والخدمات عبر الإنترنت ومقرها في كوبرتينو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.
كما تعد شركة “آبل” هي أكبر شركة لتكنولوجيا المعلومات من حيث الإيرادات (بإجمالي 365٫8 مليار دولار أمريكي في عام 2021) واعتبارًا من مايو 2022، حيث أصبحت ثاني أكبر شركة في العالم من حيث القيمة، رابع أكبر بائع لأجهزة الكمبيوتر الشخصية من حيث مبيعات الوحدات وثاني أكبر شركة الشركة المصنعة للهاتف المحمول.

تم نسخ الرابط