رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دقيقة حداد في مباراة مصر وتونس على أرواح ضحايا المغرب وليبيا.. تفاصيل

مصر وتونس
مصر وتونس

وافق الاتحاد الأفريقي (كاف) على إقامة دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة مصر وتونس الودية، اليوم، تضامنًا مع ضحايا الزلزال المدمر في المغرب وإعصار دانيال في ليبيا.

موعد مباراة مصر وتونس

ومن المقرر أن تقام المباراة الودية بين مصر وتونس في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار. المقرر في يناير المقبل.

دقيقة صمت في مباراة بين مصر وتونس الودية

وأكد محمد غرابة مدير المنتخب المصري لكرة القدم، أنه تم مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالوقوف دقيقة صمت على ضحايا أشقائنا من المغرب وليبيا، وتم الحصول على الموافقة.

وتعرضت دولة المغرب لزلزال خلال الساعات الماضية، فيما ضرب إعصار دولة ليبيا، وأدى إلى سقوط العديد من الضحايا في البلدين.

وصل فريق نسور قرطاج بقيادة مدربه جلال القادري، إلى القاهرة أول من أمس الأحد، لخوض المباراة الودية أمام منتخب الفراعنة، فيما شهدت قائمة النسور تواجد علي معلول لاعب منتخب الفراعنة. الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وغيابه عن الرحيل وضمه لقائمة النادي الأهلي.

انضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لقائمة منتخب مصر لمساندة صفوف الفراعنة في مواجهة نسور قرطاج، بعد غيابه عن المباراة الأولى خلال التوقف الحالي أمام إثيوبيا، والتي فاز فيها المنتخب الوطني أمام نسور قرطاج. هدف لمصطفى فتحي.

تم نسخ الرابط