رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شيرين عبد الوهاب في تصريح مفاجئ لها : أنا الوحيدة التي تستحق لقب "صوت مصر"

الفنانة شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب

تصدرت المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب الترند خلال الساعات القليلة الماضيةعلى محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً موقع التدوينات القصيرة "تويتر "، وذلك فور إطلاق تصريحات لها صادمة وجرئية .

صوت مصر

وكان من أبرز تصريحاتها التي تعد أكثر جراءةخلال استضافتها ببرنامج " كاربول كاريوكي بالعربي" حديثها حول رؤيتها لنفسها بأنها المطربة الوحيدة التي تستحق لقب " صوت مصر " ، على الرغم من وجود زميلاتلها في الفن يتمتعن بأصوات مميزة وفريدة تستحق أيضًا نفس اللقب.

وقالت شيرين عند سؤال مذيع البرنامج لها سؤال: هل أنت الوحيدة التي تستحق هذا اللقب ؟، حيث وضع أمامها خيارين بنعم أم لا، لكي تجيب الفنانة شيرين بنعم وبقوة: نعم ونص .

رأي شيرين عبد الوهاب في زملاءها

واستكملت الحلقة بسؤالها عن البعض من زميلتها في نفس المجال، حيث تم عرض بعض الفنانات عليها للتحدث عنهم، حيث قالتعن المطربة اللبنانية نانسي عجرم : جميلة وفي حالها وعمرها ما اتكلمت عن حد وحش والوحش اللي فيها إن هي مش بتسأل عليا خالص.

وعند سؤال شيرينعن الفنانة اللبنانيةهيفاء وهبي قالت: كل حاجة في هيفاء حلوة، كريمة ومجتهدة جدًا، ولكن مش بحب فيها عصبيتها الشديدة .

وتحدث برأيها عن الفنانو اللبنانية أليسا، حيث قالت: بحب صراحتها ووضوحها، ومبحبش ساعات إن هي عندما تغني على المسرحكأنها ماسكة على الناس شيكات.

وعندما ذهب الحديث عن نجوى كرم، قالت شيرين أن الفنانة الكبيرة اللبنانيةنجوى كرم قالت شيرين: نجوى كرم الشياكة والتقل والجمال كله بحبها وقلبها جميل، ومبتغيرش من حد ومركزة على نفسها أكتر، ولكن معرفش مدام نجوى كويس علشان أقول إيه الوحش اللي عندها.

تم نسخ الرابط