رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سبق كل المسلسلات بعدة درجات..الناقدة ماجدة خير الله تشيد بمسلسل "تحت الوصايا"

الناقدة الفنية ماجدة فتح الله
الناقدة الفنية ماجدة فتح الله

كشفت الناقدة الفنية "ماجدة خير الله" عن رأيها في مسلسل "تحت الوصايا" من بطولة الفنانة منى زكي بعد عرض الحلقة الخامسة، حيث أشادت بأحداث المسلسل قبل إنتهاء حلقاته.

ونشرت الناقدة الفنية "ماجدة خير الله" على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بوست تشيد فيه مسلسل "تحت الوصايا" قائلةً:" تحت الوصايا سبق كل المسلسلات المنافسة بعدة درجات، وهذا رأى غير متعجل على الإطلاق بغض النظر عن ما سوف تنتهي إليه الأحداث، العناصر الفنية شديدة التميز بداية من السيناريو “ خالد وشيرين دياب”، التصوير “ بيشوي روزفلت”، الموسيقى التصويرية “ليال وطفة”، المونتاج، الممثلين نفر نفر، وطبعًا المخرج “ محمد شاكر خضير” مايسترو العمل .

إشادة ماجدة فتح الله بمسلسل تحت الوصايا
إشادة ماجدة فتح الله بمسلسل تحت الوصايا

وقد نشرت ماجدة فتح الله أيضًا أمس على حسابها الشخصي على مواقع التواغصل الاجتماعي “الفيسبوك”، بوست كشفت فيه عن رأيها بعد نشر الحلقة السادسة من مسلس “تحت الوصايا” من بطولة الفنانة منى زكي، حيث قالت: حدسي يخبرني أن الخطوة القادمة حنان ( منى زكي)ى حاتبيع الجمبري مباشرة لمطعم الست (ماجده منير) اللي قابلتها وهى بتحاول تقدم لابنها في المدرسة وده هيبقى انتصار جديد لحنان، ولكن الخوف من زوج شقيقتها اللي ممكن سلبيته تدفعه أنه يجبر مراته تخبر الشرطة بمكان حنان!! أنا طول ما أنا بتفرج دماغي شغالة في التفاصيل والحلول المتاحة أمام هذا الكم من التحديات اللي بيقابل تلك الأرملة الشابة التي تسعى لإنقاذ مستقبل أطفالها، لكن كثيرًا الحلول اللي بيقدمها سيناريو مسلسل تحت الوصايا بتكون خارج التوقعات وتحمل جمالصا وابداعًا غير مسبوق.

إشادة ماجده خير الله بمسلسل تحت الوصايا

مسلسل تحت الوصايا

وتجسد منى زكيخلال أحداث العمل، شخصية سيدة أربعينية تدعى “حنان”، تتلقى خبر وفاة زوجها وهي أم لابنين وهذا الأمر يجبرها على مواجهة الحياة بمفردها، فتمتهن مهنة الصيد وتواجه خلاله كثير من الأزمات بحكم صعوبة المهنة بالنسبة للسيدات.

وتتعرض «حنان» لأزمات مع أهل زوجها المتوفى، ما يصعب الأمور عليها، والعمل يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم دياب ونسرين أمين ورشدي الشامي وعلى الطيب ومها نصار، من تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

تم نسخ الرابط